الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ساندت الفنانة سيرين عبد النور إليسا في أزمتها الأخيرة؟

الأحد 28/أبريل/2024 - 01:21 م
سيرين وإليسا
سيرين وإليسا


 

حرصت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على مساندة مواطنتها الفنانة إليسا في مشكلتها مع شركة "وتري" المختصة بالتوزيع الموسيقي عقب مطالبتها بحقوقها.

 

سيرين عبد النور تساند إليسا في أزمتها

 

وكتبت الفنانة سيرين عبد النور تغريدة عبر منصة أكس تطالب فيها بضرورة عدم محاربة الفنان في فنه قائلة: يعني أنا ما بفهم بالقوانين والحق على مين بس بعرف إنو الفنان بحاجة لناس توقف حدوا مش تحاربوا وتقهروا.

 

وأضافت: خاصةً إن الفنان عامل الوقت مهم بمسيرتوا وصار فيه تضييع وقت بلا طعمة لازم يتلاقى حل! بلا طول سيرة ومن الآخر اليسا بتستاهل كل الحب.

 


أزمة إليسا وشركة وتري

 

وكانت أثارت الفنانة إليسا الجدل بعد تطرقها لتفاصيل المشكلة بينها وبين شركة وتري مستغيثة بالقضاء وكتبت: حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقه في هذا البلد".

 

وأضافت: لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند، طالع قرار بحقها بتسليمي إياها من القضاء المدني وما ردت واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محام عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام.. بسحر ساحر بتتصل غادة عون (القاضي العام) بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هذا بأي بلد بتصير. وللحديث تتمة".



اقرأ أيضا.. 

«جودر» يعيد نادية شكري للتمثيل بعد اختفاء 45 عاماً 


رد شركة وتري على الفنانة إليسا

 

من جانبها ردت شركة وتري على مزاعم وافتراءات إليسا على حد وصفها ببيان رسمي عبر حساباتها على السوشيال ميديا جاء كالتالي: طالعتنا إليسا برسالة على منصة تثبت التالي:- أولاً أن لا حدود لافترائها وكيديتها في اختلاق الأخبار والجرائم والتعرض لكرامات الناس وكرامة السادة القضاة، وقد سمحت لنفسها بقلب الحقائق وفبركة الافتراءات وحرف الموضوع عن مساره القضائي الفعلي وجنوحه نحو الزواريب السياسية الضيقة البعيدة كل البُعد عن الواقع وعن أخلاقياتنا المعروفة.

 

وأضاف البيان: نسأل الفنانة إليسا، من أين استقت المعلومات المتعلقة بتحقيق قضائي من المفترض أن يكون سرياً؟ وهي معلومات في مطلق الأحوال غير دقيقة وتشكل تعرضاً علنياً وجائراً لنظام العمل لدى النيابة العامة وقواعد وأصول التحقيق، وهذه فضيحة بحد ذاتها.

 

واختتمت وتري البيان بالقول: نؤكد مجدداً التزامنا بالقانون وتقيدنا بالقرارات القضائية النهائية الصادرة عن المحاكم المختصة وهي الكفيلة بوضع الأمور في نصابها القانوني الصحيح والرد على الفنانة التي ما انبرت تلفق الأخبار منذ عامين بالرغم من كل القرارات الجزائية الصادرة والتي تنفي جميع مزاعمها.



اقرأ أيضا.. 

مهندس ديكورات جودر يكشف حقيقة اقتباس التصميمات من أعمال أجنبية 


ads
ads