الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة الأفلام الأجنبية | بلوجر الموضة جوليا حسين تحتفل بخطوبتها (صور)

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:01 م
جوليا حسين
جوليا حسين

قرر خطيب البلوجر جوليا حسين أن يقدم لها عرض زواج لا يُنسى في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت مدونة الموضة جوليا حسين عن خطوبتها، وقررت أن تشارك اللحظات العفوية والرومانسية مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام.








أجواء حفل خطبة جوليا حسين 


وكانت أجواء حفل خطوبة جوليا حسين رائعة ومليئة بالحب والفرح. حيث تألقت جوليا بفستان أنيق وساحر، وكانت تبدي سعادتها وإعجابها بعرض الزواج الفخم الذي نظم لها. 

بينما شاركت حسين لقطات من هذه اللحظات الساحرة على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث عبرت عن سعادتها وامتنانها لحبيبها ولكل من شاركها هذه اللحظات الجميلة. فيما يبدو أن عرض زواج بلوجر الموضة جوليا كان مميزًا ورومانسيًا للغاية. 

 حيث قدم عريس جوليا حسين باقة كبيرة من الورود البيضاء وخاتم الخطوبة بطريقة رومانسية وممتعة، كما كانت الديكورات البسيطة والورود والشموع تضفي جوًا رائعًا على المكان على طريقة الأفلام الرومانسية الأجنبية. 




اقرأ أيضا.. 









إطلالة جوليا حسين 


وفي سياق متصل، حرصت مدونة الموضة الفلسطينية اللبنانية جوليا حسين على الظهور في حفل خطوبتها، بفستان أبيض رائع، حيث اختارت تصميمًا أنيقًا بدون أكمام مع قماش شفاف عند البطن، ما أبرز جمالها بشكل ملفت. ومن ناحية الاكسسوارات، ارتدت قلادة من اللؤلؤ وأقراط من دار الأزياء الفرنسية "شانيل". 

كما نشر جوليا حسين لقطات من حفل الخطوبة الخاص بها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الصور وهي تسير وسط باقات من الورود البيضاء والشموع، وعبرت عن سعادتها بالحدث قائلةً: "قلت نعم، الليلة الماضية كانت مثل الحلم، بفضل حبيبي". 





اقرأ أيضا.. 

ads