الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مميزات تحديث آبل الجديد Ios 17.5 .. اكتشفيها

الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:13 م
تحديث آبل الجديد
تحديث آبل الجديد

أطلقت شركة آبل اليوم النسخة التجريبية الثانية من تحديثات iOS 17.5 وiPadOS 17.5 القادمة لمختبري النسخة التجريبية العامة، ما يسمح لغير المطورين باختبار البرنامج قبل إصداره. بينما تأتي النسخة التجريبية العامة الثانية من iOS 17.5 وiPadOS 17.5 بعد أسبوعين من إصدار آبل للإصدارات التجريبية الأولى. 




ما هو تحديث آبل الجديد ؟ 


ويمكن لمختبري الإصدار التجريبي العام الحصول على الإصدار التجريبي للتحديث الجديد من خلال فتح تطبيق الإعدادات بهواتف محمول آبل، والانتقال إلى قسم تحديث البرنامج، والنقر على خيار "تحديثات بيتا"، والتبديل بين iOS 17 أو iPadOS 17 Public Beta، حيث لابد من التسجيل في موقع الاختبار التجريبي الخاص بشركة آبل. 


اقرأ أيضا..





مميزات تحديث آبل الجديد


ويقتصر تحديث iOS 17.5 على الميزات الجديدة الموجهة للخارج، مع التركيز بشكل أساسي على التغييرات في الاتحاد الأوروبي. حيث أصبح بمقدور مطوري التطبيقات الآن إضافة تطبيقات الآيفون الخاصة بهم إلى موقعهم الإلكتروني، بحيث يمكن للمستخدمين تنزيلها مباشرة دون الحاجة إلى استخدام متجر التطبيقات.

كما يحتوي تحديث آبل iOS 17.5 وiPadOS 17.5 أيضًا على تحديثات لإدارة الأجهزة المحمولة وهناك تغييرات في التعليمات البرمجية تشير إلى إمكانية وصول وظيفة "صحة البطارية" Battery Health إلى أجهزة iPad الجديدة وأن آبل ستضيف قريبًا تنبيهات لأجهزة تعقب العناصر التابعة لجهات خارجية. 




شروط استخدام تحديث آبل الجديد


ولتقديم تطبيق للتنزيل من موقع ويب في الاتحاد الأوروبي، يحتاج المطورون إلى استيفاء معايير محددة. حيث يجب أن يكون المطورون أعضاء في برنامج مطوري آبل لمدة عامين متواصلين أو أكثر ويجب أن يكون لديهم تطبيق يحتوي على أكثر من مليون عملية تثبيت لأول مرة على iOS في الاتحاد الأوروبي في العام السابق. 






اقرأ أيضا.. 

ads