الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طفلة «ذا فويس كيدز» جويرية حمدي تبهر الجمهور بتلاوة القرآن الكريم (صور)

الخميس 18/أبريل/2024 - 10:17 م
جويرية حمدي
جويرية حمدي

عادت طفلة ذا فويس كيدز جويرية حمدي إلى الأضواء مرة أخرى وتلك المرة ليست عن طريق الغناء بل عن طريق تلاوة القرآن الكريم، حيث تألقت جويرية الطفلة الموهوبة جدًا، والتي قدمت أداءً مذهلاً في برنامج "ذا فويس كيدز" عام 2016. كما لفتت انتباه الجمهور ونجحت في خطف قلوب الكثيرين بصوتها الرائع وشخصيتها الساحرة.






ابتعاد جويرية حمدي عن الغناء 


في العام الماضي، قررت جويرية حمدي الابتعاد عن الساحة الغنائية واتخاذ قرار بارتداء الحجاب. حيث أعلنت بكل فخر أنها لن تعود للغناء مجددًا وأنها ترغب في التفرغ لأمور أخرى في حياتها مثل دراستها الجامعية، والتي اختارت تخصص كلية الألسن.

بينما يعكس قرار جويرية بالابتعاد عن الساحة الفنية وارتداء الحجاب، قيمها ومبادئها الشخصية، كما وصفه الجمهور وقتها إنه "قرار شجاع ومحترم"، بينما حث البعض على ضرورة احترام اختياراتها ودعمها في كل ما تقرر فعله.





اقرأ أيضا.. 








جويرية حمدي تتلو القرآن الكريم 


وقد نشرت طفلة برنامج ذا فويس كيدز لاكتشاف مواهب الأطفال الفنية في الوطن العربي، جويرية حمدي، مقطع فيديو قصير عبر قناتها الشخصية على منصة تداول الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، وهي تتلو بعض آيات من القرآن الكريم، وهو ما أثار إعجاب الجماهير وتفاعله معها بشكل كبير. وقد أظهر المقطع مهارتها وجمال صوتها أثناء تلاوة القرآن الكريم بطريقة مؤثرة. 

بينما اختلفت الآراء بشأن طريقة تلاوتها، إلا أن فيديو جويرية حمدي لاقى استحساناً كبيراً وانتشاراً واسعاً عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أثنى الكثيرون على جمال صوتها ودقة تجويدها، مع تأكيد بعضهم على ضرورة تسجيل تلاواتها ونشرها عبر "يوتيوب" لتعم الفائدة على الجمهور. 







اقرأ أيضا.. 

ads