الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تثير الجدل بإطلالة جريئة على البحر

السبت 13/أبريل/2024 - 09:28 م
نسرين طافش
نسرين طافش


 

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل بإطلالة جريئة اثناء استمتاعها بأجازتها الصيفية في يخت على شاطيء البحر وتعرضت لانتقادات عديدة بسبب تلك الإطلالة المثيرة والجريئة.

 

إطلالة نسرين طافش

 

وارتدت نسرين طافش فستان قصير منقسم لقطعتين من توب وجيب قصير باللون الأصفر واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مع مكياج خفيف مناسب لأجواء البحر.

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور التي نشرتها الفنانة نسرين طافش مؤكدين أنها تعدت حدود العادات والتقاليد الشرقية كونها فنانة عربية سورية ويتابعها عدد كبير من الشباب والشابات فلابد أن تكون قدوة حسنة لهم وألا تطل بمثل تلك الإطلالات.



 اقرأ أيضا..


نسرين طافش: أحب الجمع بين الغناء والتمثيل

 

قد حلت الفنانة نسرين طافش ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي خلال الفترة الماضية وتحدثت عن مشوارها الفني وأشارت أنها لديها موهبة الغناء وقدمت من قبل ١٥ أغنية، لافته أنها تحب الجمع بين الغناء والتمثيل مثل سعاد حسني وشادية.



 

طلاق نسرين طافش 

 

في سياق آخر قد أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش طلاقها للمرة الثانية من الدكتور شريف شرقاوي وسط  تكتم عن سبب الانفصال الذي جاء سريعا بعد زواج استمر أشهر قليلة، ولكن لم يكن الحال نفسه لدى طليقها الذي وصفها بالبلاستيك المزيف كما ذكر أنه يمر بعلاقة عاطفية أخرى وهو ما جعل الجمهور يشن هجوما عليه بسبب عدم احترامه للعشرة.

 

ومع كل تلك الضجة لم تعلق نسرين حتى اللحظة وفضلت الصمت التام منشغله بأعمالها وعائلتها فأصبحت أكثر تفاعل على السوشيال ميديا من خلال حساباتها.

 


اقرأ أيضا.. 


ads