الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين توجه رسالة خاصة لأبطال «الحشاشين»

السبت 13/أبريل/2024 - 02:59 م
الهام شاهين
الهام شاهين

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة خاصة لنجوم الحشاشين بعد انتهائها من مشاهدته والنجاح الساحق الذي حققه خلال الفترة الماضية.


وكتبت الفنانة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: انتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع، مسلسل الحشاشين، كل التحية لكل من شارك فى هذا العمل المشرف، كريم عبد العزيز وصلت لحالة من النضج والعمق والتألق الفنى لا يضاهيك فيها أحد، وسيظل حسن الصباح علامة فارقة في تاريخك الفني.



 

اقرأ أيضا.. 


إلهام شاهين تشيد بمسلسل الحشاشين

 

وأضافت الفنانة إلهام شاهين: برافو برافو برافو،  والحقيقة مستوى التمثيل عموما لكل الفنانين عالي جدا، أتمنى لو أحييهم اسم اسم، المخرج بيتر ميمى عامل شغل عظيم، الديكور والملابس والموسيقى والصورة والماكياج إبداع، وطبعا الكتابة هى الأساس، الكاتب عبد الرحيم كمال شكرا جزيلا على رسالة هذا العمل الهامة لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوي القلوب الحجر التى تخلو من أى إنسانية.

 

واختتمت إلهام شاهين رسالتها: أتمنى أن يشاهد الجمهور العربى فى كل مكان هذا العمل الحشاشين بتركيز شديد لمعرفة التاريخ الأسود للإرهابي حسن الصباح ومن هم على شاكلته، أصحاب العقول المغيبة الذين لا يجرؤن على إعمال العقل.

 


 

أحداث مسلسل الحشاشين

 

وتدور أحداث العمل حول جماعة الحشاشين التي يرأسها حسن الصباح  وهي من أكثر الجماعات التي تدعم الفكر المتطرف، ويعرض العمل كافة جوانبها وشخصياتها وتأثيرهم على من حولهم.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

 

يشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من أبرز نجوم الفن من بينهم: كريم عبد العزيز، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، أمير المصري، فتحي عبد الوهاب، محمد رجب وغيرهم.

 



 اقرأ أيضا..


 

ads