الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق للأمير الحسين بعد حمل زوجته الأميرة رجوة

الخميس 11/أبريل/2024 - 04:12 م
الأميرة رجوة والأمير
الأميرة رجوة والأمير الحسين


 

 

علق الأمير الحسن بن عبد الله، ولي عهد الأردن عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على خبر حمل زوجته الأميرة رجوة آل سيف.

 

وكتب الأمير الحسين بن عبد الله: الحمدلله رب العالمين.. اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير.

 



الديوان الملكي يزف بشرى سارة للأردنيين

 

يذكر أنه قد زف الديوان الملكي الأردني بشرى سارة وأعلن أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين ينتظران مولودهما الأول.

 

ونشر الديوان الملكي الأردني الخبر أمس 10 إبريل الموافق الأربعاء بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع إكس وكتب: يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

 



اقرأ أيضا.. 

 

الديوان الملكي الأردني ينعي والد الأميرة رجوة

 

وقد نعى الديوان الملكي الأردني خالد بن مساعد السيف والد الأميرة رجوة آل سيف زوجة  الأمير الحسين  ولي عهد الأردن خلال الفترة الماضية،  عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع x وكتب : ينعى الديوان الملكي الهاشمي، ببالغ الحزن والأسى، والد صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، حفظها الله، المرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف".

 

وتابع الديوان الملكي في تدوينة أخرى: "بأمر من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه، يعلن الديوان الملكي الهاشمي الحداد على الفقيد في البلاط الملكي الهاشمي لمدة ثلاثة أيام، اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 18 فبراير/شباط عام 2024 ميلادي، الواقع في 8 شعبان عام 1445 هجري".

 


اقرأ أيضا.. 


ads