الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إحالة نانسي عجرم وزوجها إلى الأمن العام اللبناني لهذا السبب !

الإثنين 08/أبريل/2024 - 08:31 م
نانسي عجرم 2024
نانسي عجرم 2024

نشر البلوجر الإسرائيلي إيتزيك بلاس مجموعة من الصور مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم على حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، ما أثار انتباه المدير العام للأمن اللبناني. وفي لقاء مع نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، استفسر مدير الأمن العام اللبناني عن تفاصيل هذا اللقاء مع البلوجر الإسرائيلي.






نانسي عجرم في مديرية الأمن العام اللبناني 

وقد اجتمعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم مع مدير الأمن العام اللبناني بعد انتشار صور للمغنية اللبنانية مع واحد من المدونين الإسرائيليين. 

حيث أكدت نانسي عجرم أنها لم تكن تعلم بجنسية البلوجر عندما التقطت الصور معه. كما عبرت عن شكرها لجهاز الأمن العام على اهتمامهم ومتابعتهم لهذا الموضوع.

بينما أثارت تلك الصور جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تم تداولها بشكل كبير. ويبدو أن هذا اللقاء قد أثار استغراب الكثيرين، خاصةً في ظل التوترات السياسية بين إسرائيل ولبنان.


اقرأ أيضا.. 


رد نانسي عجرم على منتقدي صورتها 

وردت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على الصورة المنتشرة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، والتي جمعتها بمدون سياحي اسرائيلي، أثناء حفلها في قبرص. 

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقا، قائلة: "ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة لي محبة الكثيرين وهم بالملايين".

ثم أضافت نانسي عجرم: "شكراً من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقد وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعاً تحميني من الكراهية والشر والحقد. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي".




اقرأ أيضا.. 

ads