الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب توجه رسالة شكر إلى ريم البارودي لسبب غريب

الإثنين 08/أبريل/2024 - 02:02 م
ريم البارودي وسمية
ريم البارودي وسمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على توجية رسالة شكر للفنانة ريم البارودي خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية لها وذلك بعد ما أصابها في حلقة برنامج المقالب رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

 



سمية الخشاب توجه الشكر لريم البارودي

 

وأشارت سمية الخشاب إلى أن الفنان رامز جلال طلب تواجد ريم البارودي وسمية الخشاب في نفس الحلقة ولكن ريم أجرت مكالمة هاتفية للفنانة سمية الخشاب وأخبرتها أنها لا تريد الاجتماع معها في نفس الحلقة لأن رامز سيستغل تلك الحلقة ضدهما وسيقوم بإحراجهما والتطرق لأمور ستزعجهما فيما بعد.

 

لذلك وجهت سمية الخشاب الشكر لريم البارودي ووصفتها بالشخصية الجدعة بسبب حرصها على عدم وقوعهما في هذا الأمر خاصةً بعد ما تعرضت له من إهانة وإصابة في حلقة رامز جاب من الآخر.

 


 

اقرأ أيضا.. 

 

سمية الخشاب تكشف كواليس إصابتها مع رامز جلال 

 

وكشفت الفنانة سمية الخشاب خلال وقت سابق كواليس إصابتها في برنامج رامز جاب من الآخروقالت الفنانة أثناء حوارها في برنامج تفاعلكم على شاشة العربية إنها تعرضت لإصابة في الركبة والكتف أثناء المقلب وظلت تخبره أثناء الحلقة أنها مصابه ولا تستطيع الاستمرار في تلك المهزلة.

 

كما أوضحت سمية الخشاب أنهم قاموا بقص الكثير من المشاهد في الحلقة والتي كانت تتوجه فيها وتخبرهم بأنها تعاني من إصابة في كتفها وقدمها ولكنهم لم ينتبهوا لحديثها بل لم يحاولوا بعد انتهاء الحلقة من الاطمئنان على صحتها أو التواصل معها للاعتذار.

 

وتابعت سمية الخشاب: اللي بيحصل ده بهدلة وأنا عملت معاك كذا برنامج قبل كدا ولكن اللي حصل المرادي ده بهدلة.




اقرأ أيضا.. 

ads