الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى شوبير الحارس الأول للمنتخب لهذا السبب

الأحد 07/أبريل/2024 - 08:47 م
مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

أشاد الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول، بقيادة الكابتن حسام حسن، بأداء الحارس الشاب مصطفى شوبير خلال مباراته مع نادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني. حيث أبدى الجهاز الفني إعجابه بمهاراته وأدائه الرائع خلال المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين. كما حصل شوبير على أعلى التقييمات بين لاعبي النادي الأهلي وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفني.







حسام حسن يشيد بحارس الأهلي مصطفى شوبير



أشاد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن بحارس مرمي النادي الأهلي مصطفى شوبير، وتأتي هذه الإشادة تقديرًا للجهود الكبيرة التي بذلها مصطفى شوبير خلال المباراة. حيث قدم أداءً متميزًا وساهم في تحقيق الفوز لفريقه. ويعتبر تألق الحارس مصطفى شوبير في المباراة إضافة قوية لصفوف المنتخب المصري ويظهر استعداده لتقديم أداء مميز في المستقبل.



اقرأ أيضا.. 






حسام حسن يقرر تعيين مصطفى شوبير الحارس الأول


واتخذ حسام حسن قرارا بتعيين مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، الحارس الأول للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط استمرار تألقه مع الفريق الأحمر، خاصة في مباراتي القمة أمام الزمالك.



بينما بدأ مسئولو النادي الأهلي في وضع خطة لحماية مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، من العروض المغرية، وذلك عن طريق تمديد عقده وتحفيزه عن طريق المكافآت في ظل التألق في مباريات المارد الأحمر المهمة مثل مباريات القمة ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك. 






اقرأ أيضا.. 




مباريات حسام حسن مع مصطفى شوبير القادمة


وتقام مباراة منتخب مصر ضد منتخب بوركينا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكأس العالم، والذي سيقام لأول مرة في 3 دول همأمريكا وكندا والمكسيك، بقيادة مصطفى شوبير حارس منتخب مصر. 





ads