الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فركش» | أحمد السقا يعلن انتهاء تصوير العتاولة في لبنان

الجمعة 05/أبريل/2024 - 10:27 م
العتاولة
العتاولة

أعلن فريق مسلسل العتاولة على انتهاء تصوير المسلسل في لبنان، وكتب نجم المسلسل أحمد السقا رسالة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك يشكر فيها أصدقائه وصناع المسلسل على التعاون في مسلسل العتاولة الأكشن الدرامي في رمضان 2024. 




أحمد السقا يوجه الشكر لصناع العتاولة 

وقد انتهى صناع مسلسل الأكشن الدرامي العتاولة من تصوير مشاهد العمل في لبنان، وقد وجه الممثل أحمد السقا رسالة خاصة لفريق العمل بمناسبة انتهاء التصوير. 

حيث جاء في رسالته شكره الكبير لجميع من شارك في هذا العمل الضخم، مشيرًا إلى التعب والجهد الذي بذله كل فرد منهم. وأشاد بالشركة المنتجة وقادة الفريق الإبداعي، مثل المخرج أحمد خالد موسى والمؤلف هشام هلال وغيرهم من أعضاء الفريق.

كما عبّر أحمد السقا عن فخره وسعادته بالعمل مع زملائه في مسلسل العتاولة، وأشار إلى تقديره لكل من شارك في المسلسل من فنانين وفنانات مثل طارق لطفى وباسم سمرة وزينة ومى كساب وغيرهم الكثير. وختم رسالته بالشكر مجددًا لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل، مؤكدًا على استمتاعه بالعمل معهم وتقديره لجهودهم.

اقرأ أيضا.. 




أحداث مسلسل العتاولة 

وشهدت مسلسل العتاولة حريق في منزل العتاولة، وكانت الصدمة كبيرة بالنسبة للجميع، خاصة عندما تبين أن الجاني هو باسم سمرة، الذي كان يعتقد أنه صديق وفي للعائلة. وبينما كانت فريدة سيف النصر تحاول الهروب من الحريق، قامت بوضع الشال الأسود على وجهها لحماية نفسها من الدخان الكثيف.

بينما تعرض لأحمد السقا لصدمة أخرى عندما اكتشف أن "سترة العترة" فريدة سيف النصر قد كشفت له بأن نصار ليس شقيق "خضر" طارق لطفي أو "شادية" مريم الجندي، بل هو ابن عم خميس الذي يجسد دوره الفنان الكبير صلاح عبد الله. 

فيما تستمر الأحداث في التطور، يظل منزل العتاولة وسط تلك الأحداث المشوقة والمفاجئة، حيث يبدو أن الكثير من الأسرار والخفايا ما زالت تحت سطح الأحداث، وعلى الشخصيات مواجهة تحديات جديدة وكشف المزيد من الحقائق المثيرة. 



اقرأ أيضا.. 

ads