الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تخطف الأنظار بقفطان ساتان في إفطار رمضان (صور)

الخميس 04/أبريل/2024 - 11:46 م
الملكة رانيا
الملكة رانيا

تألقت الملكة رانيا ملكة الأردن بإطلالة ساحرة وأنيقة خلال حضورها لمأدبة الإفطار في جرش، حيث ارتدت قفطاناً من الساتان بتصميم مميز وجذاب، ويتميز القفطان بأكمام كيمونو وتقطيعات هندسية متداخلة باللونين الأسود والبورجاندي، ما أضاف لمسة من الفخامة والأناقة إلى إطلالتها.




إطلالة الملكة رانيا الأخيرة


واختارت الملكة رانيا في إفطار جرش، إطلالة ملكية ساحرة عبارة عن قفطان ساتان بأكمام كيمونو وبمظهر أشكال هندسية، واختارت حقيبة "كلاتش" مميزة من الساتان والمخمل بتوقيع Elena Ghisellini، ما أبرز ذوقها الرفيع في اختيار الإكسسوارات.

 كما ارتدت الملكة رانيا حذاءً أسود من تصميم Jennifer Chamandi، الذي يظهر أنه من الماركات المفضلة لديها، وأضاف لمسة من الأناقة والأنوثة إلى إطلالتها. ومن الناحية الجمالية وتصفيفة الشعر، اختارت الملكة تسريحة شعر مميزة بسحبها للوراء واعتمدت على مكياج هادئ يتناسب مع إطلالتها.

بينما لاقت إطلالة الملكة رانيا إعجاب الحضور، حيث بدت بغاية الجمال والأناقة، واستكملت إطلالتها بارتدائها شوكر رفيع على العنق وأقراط دائرية صغيرة، ما أضاف لمسات نهائية متقنة إلى إطلالتها. وبهذه الإطلالة الرائعة، تألقت الملكة الأردنية وأبهرت الحضور، مؤكدة بذلك ذوقها الرفيع واهتمامها بالتفاصيل في اختيار إطلالتها.

اقرأ أيضا.. 



إطلالات الملكة رانيا التراثية


وقد تألقت الملكة رانيا منذ بداية شهر رمضان 2024 بإطلالات مستوحاة من التراث الشرقي، حيث ارتدت ثوباً طويلاً باللون الأسود مع تطريزات من الورود والفروع الخضراء. 

وكان الثوب مصمماً بأكمام طويلة وياقة مربعة، مما أضاف لمسة من الأناقة والفخامة إلى إطلالتها. ولإكمال إطلالتها، اختارت حقيبة يد من الجلد الأسود المزينة بحامل معدني، وحذاءًا مدبباً من المخمل باللون الأخضر الداكن.

وبإطلالة الملكية تجسدت في أناقة ورقي الملكة رانيا، ما أثار إعجاب الكثيرين وأثبتت مرة أخرى أنها من أيقونات الموضة والأناقة في العالم العربي.



اقرأ أيضا.. 

ads