الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق فؤاد باكياً: أصبت بالخرس وهذه معجزة شفائي (فيديو)

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:35 م
طارق فؤاد
طارق فؤاد

حل الفنان طارق فؤاد ضيفاً على برنامج "العرافة" التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتحدث خلال لقائه عن تفاصيل إصابته بالخرس ومعجزة شفائه والفنانين الذين وقفوا إلى جانبه في محنته ومن تخلوا عنه في أزمته.

 



طارق فؤاد يكشف تفاصيل إصابته بالخرس ومعجزة شفائه

 

وقال الفنان طارق فؤاد أنه في يوم وليلة استيقظ من النوم لم يجد صوته وفسر ذلك بأنه حساسية شديدة تسببت في اختفاء الصوت،لافتاً أن صوته عاد مره أخرى بعد أن مدح الرسول عليه الصلاة والسلام.

 

 


وأشار طارق فؤاد إلى أن هناك بعض الفنانين الذين وقفوا إلى جانبه في محنته منهم الفنان تامر حسني وتركي آل شيخ وساعدوه للسفر إلى الخارج لاستكمال علاجه ك، ولكن هناك آخرون خذلوه وخالفو التوقعات منهم الفنان علي الحجار والفنان مدحت صالح.

 



اقرأ أيضا.. 


طارق فؤاد عن صلحه مع شيرين

 

وتطرق الفنان طارق فؤاد لصلحه مع الفنانة شيرين قائلاً : كنا في عيد ميلاد الأميرة سماهر وحسن أبوالسعود كان متخانق مع شيرين في نفس التوقيت برضه، كانت عاملة مشكلة معاه، ولقيت حد بيغميني ويقولي أنا أسفة مش هعمل كدا تاني.

 

كماكشف طارق فؤاد عن سبب خلافه معها قائلاً: كنا في عيد ميلادي وحضر معايا دكتور ماجد بهجت أكبر طبيب أنف وأذن وحنجرة، وقالي أنا رايح لشيرين أسلم عليها، قلت له كلمني من هناك عشان أفتح الاسبيكر وأتباهى قدام إخواتي ولما كلمتها زعقت وقفلت السكة في وشي وطبعاً شعرت بالكسوف والاحراج وقتها.

 



اقرأ أيضا.. 



ads