الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم الأحد 31-3-2024

الأحد 31/مارس/2024 - 10:42 ص
هير نيوز

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن توقعاتها حول حالة الطقس اليوم الأحد في مصر، حيث يشهد اليوم الأحد الموافق 31 مارس 2024 استقرار في الأحول الجوية ليسود طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار على محافظة القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري.

كما يسود طقس دافئ على السواحل الشمالية وعلى شمال الصعيد وجنوب سيناء، وحار على جنوب الصعيد، فيما توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد في ساعات الليل على أغلب أنحاء الجمهورية وفي الصباح الباكر.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية إلى ظهور الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، وعلى السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وحتى شمال الصعيد، ويتنبأ أن يصحبها وجود نشاط للرياح على مناطق مختلفة من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وذلك على فترات متقطعة من اليوم.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فإنها من المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر فإنها قد تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من 1.5 إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية.



درجات الحرارة المتوقعة اليوم على النحو التالي:


- بلغت درجة الحرارة على محافظة القاهرة الكبرى: العظمى 29 درجة والصغرى 18 درجة.

- بلغت درجة الحرارة على محافظة الإسكندرية: العظمى 26 درجة والصغرى 14 درجة.

- بلغت درجة الحرارة على محافظة مطروح: العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة.

- بلغت درجة الحرارة على محافظة سوهاج: العظمى 34 درجة والصغرى 17 درجة.

- بلغت درجة الحرارة على محافظة قنا: العظمى 34 درجة والصغرى 18 درجة.

- بلغت درجة الحرارة على محافظة أسوان: العظمى 35 درجة والصغرى 18 درجة.

ads
ads