الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصية الداعية وسيم يوسف لجمهوره قبل السفر للعلاج من السرطان

الأربعاء 27/مارس/2024 - 09:29 م
وسيم يوسف قبل سفره
وسيم يوسف قبل سفره للعلاج من السرطان
وصية الداعية وسيم

 بدأ الداعية الإماراتي وسيم يوسف رحلته للعلاج من مرض السرطان من خلال مقطع فيديو نشره. وأعرب وسيم عن شكره لكل من دافع عنه وطلب من الجميع التحقق من المعلومات التي تصلهم عنه، ووج وصية لجمهوره قبل السفر للعلاج

أكد الداعية الإماراتي وسيم يوسف على أهمية الدعم النفسي والمعنوي من خلال التعليقات الإيجابية وأشار إلى أنه يعتبر البث والتواصل مع الجمهور وسيلة لتحسين نفسيته.

الداعية وسيم يوسف يعلن إصابته بالسرطان - الخبر

اقرأ أيضا..

وفي الفيديو، أشار وسيم إلى أنه قد يغيب لفترة طويلة خلال علاجه وطلب من الجميع الصبر والدعاء له. كما أكد على تعرضه لانتقادات واعتداءات من قبل مجموعات مختلفة، مؤكداً على أهمية دعمه في هذه المرحلة الصعبة.

وفي ختام الفيديو، حث وسيم الجمهور على عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار المغلوطة، مشيراً إلى أن هناك محاولات لتشويه صورته وتشويه دين الله.

وكان  الداعية الإماراتي وسيم يوسف، قد أعلن خلال الفترة الماضية عبر مقطع فيديو، إصابته بمرض السرطان.

وأوصح أنه علم بالأمر نتيجة فحص أجراه للتأكد من الإصابة جاءت نتيجته إيجابية، وهو ما يؤكد إصابته.

وقال الداعية الإماراتي:" الحمد لله الأمور طيبة، والله عز وجل من رحمته أن يبتلينا بالأوجاع والمرض، حتى نعلم يقيناً أن الدنيا ليست لنا، وأننا زوار".

وأضاف:" الزائر طال أمده أم قصر، لا بد أن يركب طائرة ترجعه إلى وطنه، ونحن وطننا السماء، نصفنا روح ونصفنا من طين، فإذا تهالك الطين بالأمراض والأوجاع تحن الروح إلى سمائها".

اقرأ أيضا..


ads