الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تكشف كواليس حلقتها مع رامز جلال وتتوعده بالحبس

الأربعاء 27/مارس/2024 - 04:36 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب


 

كشفت الفنانة سمية الخشاب كواليس حلقتها مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض في رمضان على شاشة أم بي سي مصر بعد تعرضها لإصابة خطيرة أثناء أحداث المقلب.

 

وقالت سمية الخشاب أثناء حوارها في إحدى اللقاءات التليفزيونية أنها تعرضت لإصابة في الركبة والكتف أثناء المقلب وظلت تخبره أثناء الحلقة أنها مصابه ولا تستطيع الاستمرار في تلك المهزلة.

 

سمية الخشاب تكشف كواليس إصابتها في رامز جاب من الآخر


كما أوضحت سمية الخشاب أنهم قاموا بقص الكثير من المشاهد في الحلقة والتي كانت تتوجه فيها وتخبرهم بأنها تعاني من إصابة في كتفها وقدمها ولكنهم لم ينتبهوا لحديثها بل لم يحاولوا بعد انتهاء الحلقة من الاطمئنان على صحتها أو التواصل معها للاعتذار.

 

وتابعت سمية الخشاب: اللي بيحصل ده بهدلة وأنا عملت معاك كذا برنامج قبل كدا ولكن اللي حصل المرادي ده بهدلة، ولازم أخد حقي بالقانون.

 

اقرأ أيضا..


 

 

رامز جلال يسخر من سمية الخشاب وأيتن عامر في «رامز جاب من الآخر»

 

 وقد وقعت الفنانتان أيتن عامر وسمية الخشاب ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر في حلقة استثنائية مليئة بالإثارة والتشويق وخلال الحلقة استضاف رامز جلال كل من أيتن عامر وسمية الخشاب كلا على حدا ساخرًا منهما: معايا بلطيتين من نفس التقسيمة والقطعية، عملوا قلق في الوسط الفني، وكان بينهم أتفه قضية، قال إيه دي لبست فستان دي، طب وإحنا مالنا يا ولية.

 

وعلق رامز جلال على إطلالة الفنانة سمية الخشاب قائلاً: بلطية اسكندرية بتتخض هنا.. جاية ببدلة الفضاء.. لابسة فويل.. جمبسوت ده ولا عفريتة ولا ايه".

 



فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي ،الرياضي  أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهنا ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

 



اقرأ أيضا.. 



ads