السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة خاصة من عادل إمام إلى مي عمر

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 12:31 م
مي عمر
مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر عن رسالة الفنان عادل إمام لها بعد مشاركتها معه في مسلسل "عفاريت عدلي علام" وذلك خلال لقائها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "أسرار" الذي يعرض على شاشة النهار.

 

وأشارت مي عمر إلى أنها عرض عليها دور البطولة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "الأسطورة" ولكنها رفضت لأنها كانت تتمنى الوقوف أمام كبار الفنانين من بينهم عادل إمام وبالفعل تحققت امنيتها بالمشاركة معه في مسلسل "عفاريت عدلي علام".

 



رسالة عادل إمام إلى مي عمر 

 

وأوضحت مي عمر أنها شعرت بالرهبة الشديدة لذلك كانت تحفظ النص جيداً حتى لا تنساه، وعندما ذهبت لوكيشن التصوير ووجدت عادل إمام شعرت بالخوف والتوتر ولكنه هدئها وطمأنها وبعد عدد من الحلقات أخبرها أنها سوف تكون فنانة مهمة وأن احساسها عالي، كما تحدث عليها جيداً في الصحافة والإعلام.


اقرأ أيضا..

 

 


مي عمر عن محمد سامي: بينفعل عليا قدام الناس 

 

كما علقت الفنانة مي عمر على ما متردد على لسان الكثير من الوسط الفني عن انفعال محمد سامي على النجوم في موقع التصوير، لافته أنه بالفعل ينفعل في موقع التصوير حتى عليها ولكنها تتغاضى عن الأمر ولا تأخذ حقها لأنها تستطيع أن تفصل بين العمل والحياة الشخصية كما أنها تعرف جيداً أن ذلك من باب حبه الشديد لعمله وحرصه على أن يقدم بالشكل الذي يليق به وبجمهوره.

 



مي عمر: بغير على محمد سامي ولا أغفر الخيانة

 

وتحدثت مي عمر عن غيرتها على محمد سامي مؤكدة أنها بالفعل تغير عليه ولكنها لا تظهر ذلك في كثير من الأحيان، وناك أوقات توضح له أن هناك بعض المواقف التي أغضبتها وهو يتفهم ذلك ويحرص على مشاعرها ووصفته بالشخص المحترم.

 

وعن تقبلها للخيانة أكدت مي عمر أن الخيانة لا تغفر ولا استطيع أن تتعامل معها بهدوء وتغافل فلابد أن تواجة فيها الشخص وتأخذ موقف لأنها لا تستطيع التعايش مع شخص خائن.




اقرأ أيضًا..


ads