الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي بعد الأزمة القلبية

الإثنين 25/مارس/2024 - 11:34 ص
محمد العمروسي
محمد العمروسي

تعرض الفنان محمد العمروسي خطيب الفنانة مي فاروق لأزمة قلبية مفاجئة دخل على إثرها إلى المستشفى مما أثار قلق جمهوره ومحبيه إلى أن كشفت الفنانة مي فاروق عن آخر تطورات حالته الصحية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


وكتبت مي فاروق: "الحمد لله اللي لطف ودبر وقدر، ألف حمد وشكر لله ربنا بيحبك حب كبير ياحبيبي تجربة صعبة عليا وخضة شديدة لكن لطفه دائما بيسبق حمد الله على سلامتك يارب ما أشوف فيك أي شر ويبعد عنك كل سوء وكل عين وكل حقد، أزمه وعدت ياحبيبي ونرجع أحسن وأقوى".

 



نقيب الممثلين يكشف تطورات الحالة الصحية ل محمد العمروسي

 

كما طمأن نقيب الممثلين جمهور الفنان محمد العمروسي مشيراً إلى أنه تعرض لأزمة قلبية مفاجئة مما استدعى لنقله للمستشفى وتركيب دعامة في القلب، وهو في حالة تحسن.

 


 

خطوبة مي فاروق ومحمد عمروسي

 

يذكر أن الثنائي مي فاروق والفنان محمد العمروسي قد احتفلا مؤخرا بخطوبتهما في حفل عائلي بسيط حضره الأهل والأصدقاء خلال الفترة السابقة، ونشرت مي فاروق مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت : من قلبي شكراً، فرحتكم لينا غالية علينا، دعواتكم".

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خطوبة الفنانة مي فاروق التي اقلها الجمهور بخليفة أم كلثوم بسبب امتلاكها حنجرة ذهبية وصوت رائع يشبة إلى حد كبير صوت كوكب الشرق، وانهالت التعليقات على منشور مي فاروق بعبارات من الحب والتهاني.




اقرأ أيضا.. 


ads
ads