الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة الفنان محمود الشاذلي بطل «ليالي الحلمية»

الأربعاء 20/مارس/2024 - 11:13 ص
محمود الشاذلي
محمود الشاذلي

رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية الفنان محمود الشاذلي بطل مسلسل ليالي الحليمة والمعروف بشخصية زعتر، وأعلن خبر الوفاة الفنان أحمد صادق عبر منشور على حسابه فيسبوك .

 



سبب وفاة الفنان محمود الشاذلي

 

وكشف الفنان أحمد صادق سبب وفاة الفنان محمود الشاذلي عبر تصريحات صحفية له مشيراً إلى أن الفنان كان يعاني من جلطة في المخ على مدار السنوات الماضية وانعزل عن الفن وأقام في بلدته كفر الشيخ، لكن الجلطة أثرت بشكل كبير على بعض أعضاء جسده مما أدى لتدهور حالته الصحية ووفاته.

 



معلومات عن الفنان محمود الشاذلي

 

يدعى محمود متولي متولي الشاذلي، من مواليد محافظة كفر الشيخ، وكان يعمل لدى وزارة الصحة.

 

كانت بدايته الفنية بالمشاركة في فرقة كفر الشيخ المسرحية ثم توالت الأعمال عليه وكانت أدواره منصبة في إطار ابن البلد والطبقة الكادحة.

 

أشارك في عدد من الأعمال الفنية المميزة والتي تركت بصمة لدى المصرين من بينهم ليالي الحلمية، الشهد والدموع، ضمير أبلة حكمت، أرابيسك وغيرهم.

 

أصدقاء محمود الشاذلي ينعونه بكلمات مؤثرة

 

حرص عدد كبير من أصدقاء ومحبين الفنان محمود الشاذلي على نعيه عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بكلمات مؤثرة فكتب أحمد: البقاء لله في الفنان القدير محمود الشاذلي صاحب الأدوار المتميزة في ليالي الحلمية والوسية بعد معاناة طويلة مع المرض اثر جلطة في المخ استمرت 10 سنوات وأثرت سلبًا على بعض أعضاء جسده مثل يديه وقدميه اللهم اجعل معاناته في مرضه في ميزان حسناته وتغمده بواسع رحمتك ومغفرتك وثبته عند السؤال واسكنه الفردوس الأعلى واجعله من عتقاء الشهر الفضيل هو وامواتنا جميعا اللهم امين.

 

 

بينما كتب عمرو علي: إنا لله وإنا إليه راجعون،  ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. رحل عن عالمنا الفنان محمود الشاذلي ... رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته.

 



اقرأ أيضا..



 

ads