الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا شيحة: لم أحفظ القرآن والنقاب أثر عليا (فيديو)

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:21 م
حلا شيحة
حلا شيحة

في حلقة مميزة من برنامج "ع المسرح"، استضافت الإعلامية منى عبد الوهاب النجمة حلا شيحة، التي كشفت عن تجربتها الروحانية وتحدثت عن فترات اعتزالها الفن وارتدائها للحجاب.

حلا شيحة، التي نشأت في أسرة مؤمنة وتربت على قيم دينية، أوضحت أن قرار ارتداء الحجاب جاء بعد فترة من الشهرة والنجومية، حيث شعرت بأنها بحاجة للابتعاد عن الأضواء والتقرب من الله. وقد أثار هذا القرار دهشة وإعجاب أسرتها.



حلا شيحة والنقاب

وفي إحدى رحلاتها لأداء العمرة، قررت حلا ارتداء النقاب، مؤكدة أنها لم تكن تشعر بالإكراه في ذلك بل كانت تعبر عن اقتناعها الشخصي واقترابها من الله. وأشارت إلى أن هذا القرار كان له تأثير إيجابي على روحيتها وشعورها.

ومن جانب آخر، نفت حلا شيحة أنها امتهنت مهنة الدعوة الإسلامية أو حفظت القرآن الكريم كاملا، مؤكدة أن قراراتها جاءت استنادا إلى رؤى وأحلام شخصية شاهدتها.

وفي ختام حديثها، طالبت حلا شيحة بأن يحترم الجمهور والنقاد قراراتها ومشاعرها، مؤكدة أن اختياراتها الروحانية تعبر عن إحساسها الشخصي وحقها في التعبير عنه، لأن تجربتها تعكس رحلة فردية مؤثرة، تجمع بين الشهرة والروحانية، وتبرز حق كل فرد في اختياراته الشخصية والروحانية.

ads