السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا شيحة تكشف كواليس اعتزالها الفن: والدي ضربني (فيديو)

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 12:00 م
حلا شيحة
حلا شيحة

حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة على برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر شاشة أون، وتحدثت خلال لقائها عن تصريحاتها السابقة وكواليس اعتزالها الفن وارتداء الحجاب وأول قلم في حياتها.

 



حلا شيحة تكشف كواليس ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن

 

وأشارت حلا شيحة في حوارها إلى أنها لم يسبق لها أن حرمت الفن والعديد من التصريحات حرفت بشكل يدينها وهي تعرف تماماً أن الفن رسالة سامية لإيصال فكرة ومضمون ومشاعر نبيلة لذلك فهي لا تحرم الفن ولكن في ذات الوقت هناك بعض الحدود والمعايير التي تتبعها مثل أنها لا تحب الأحضان ولكنها في ذات الوقت لا تحرم شيئًا وهذا رأيها الشخصي.

 


وعن ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن أوضحت حلا شيحة أن تلك الخطوة جاءت من قبلها دون أن تجلس مع شيخ أو داعية وقررت وقتها التقرب إلى الله وارتداء النقاب، وبالفعل أثار ذلك دهشة كبيرة داخل عائلتها ولكنها كانت مقتنعة تماماً بتلك الخطوة.

 



حلا شيحة: تعرضت للضرب من والدي

 

وعن أول قلم في حياتها، ذكرت حلا شيحة أنها تعرضت للضرب من والدها لأنها تعمدت الكذب عليه في إحدى المرات التي رفض فيها خروجها هي وشقيقتها لذلك كذبا عليها وهذا ما ضايقه.

 

آخر أعمال حلا شيحة 

 

تشارك الفنانة حلا شيحة في رمضان الجاري بمسلسل "إمبراطورية ميم" الذي يعرض حاليا وحقق نجاحات كبير منذ بداية عرضه بسبب مناقشته للعديد من الأمور العائلية وعلاقة الأب بأبنائه وطريقة التحاور والاستماع لهم.

 

يشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، منى أحمد زاهر وغيرهم.

 



اقرأ أيضا..  

خالد يوسف: أرفض السينما النظيفة.. والتلامس جزء من الفن (فيديو)

ads