الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام ماجد يكشف مفاجأة في رمضان 2024 «بابا جيه في أشغال شقة»

السبت 16/مارس/2024 - 11:13 م
هشام ماجد وأكرم حسني
هشام ماجد وأكرم حسني في أشغال شقة 2024

أشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "إكس" و"فيسبوك" بموهبة هشام ماجد فى مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024، حيث يعتبر الجمهور أن هشام ماجد واحد من أفضل الممثلين الكوميديان في مصر، كما كشف بطل مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 أن الممثل أكرم حسني قد يحل ضيف بحلقة من المسلسل أو يحدث العكس، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.






هشام ماجد ومسلسل أشغال شقة

وقد أشاد الجمهور بمسلسل أشغال شقة وبطلها هشام ماجد في رمضان 2024، حيث تميز بخفة الدم والكوميديا التي يقدمها بشكل بسيط وسلس بالإضافة إلى الكيمياء التي تجمع بينه وبين الممثل الشاب مصطفى غريب الذي يقوم بدور صديقه غريب الأطوار ومحدود الذكاء الذي يوقعه في كثير من المواقف الصعبة. 

فيما قدمت الحلقة السابعة من مسلسل أشغال شقة العديد من الأحداث المثيرة في حياة الزوجين الشابين هشام ماجد "حمدي" وزوجته أسماء جلال "ياسمين"، واللذان يبحثان عن مربية جديدة لرعاية أطفالهما الرضع، ويقع الاختيار على "الحاجة صفية" ضعيفة السمع، التي تؤدي شخصيتها الفنانة أنعام سالوسة. 





بابا جيه في أشغال شقة وهشام ماجد مع أكرم حسني

وفي سياق متصل، كشف هشام ماجد عن مفاجأة تجمعه مع بطل مسلسل "بابا جيه" الممثل أكرم حسني، في رمضان 2024، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، قائلا في منشور قصير "بابا جيه في أشغال شقة". 

فيما جمع مشهدين من مسلسل أشغال شقة بين الممثلين هشام ماجد وأكرم حسني، حيث تشاجر الاثنان في أحد المولات الكبرى، بسبب استحواذ أكرم حسني على كل البرتقال الموجود في السوبر ماركت، وفي المرة الثانية بسبب استخدام ماجد لمكبر الصوت ليحصل على مربية أطفاله "صفية" ما جعل حسني ينزعج من الصوت العالي. 






اقرأ أيضا.. 

ads