الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 حيل ذكية لمواجهة العزومات المفاجئة في رمضان 2024

الجمعة 15/مارس/2024 - 08:17 م
هير نيوز


تتعرض ربة المنزل لبعض العزومات المفاجئة وغير المخطط لها خلال رمضان 2024، ما قد يصيب الكثيرات بالتوتر يدفعهن للبحث عن حلول سريعة لإنقاذ الموقف خشية التعرض للحرج أمام الضيوف.

وفي التقرير التالي تقدم هير نيوز 5 حيل ذكية للتعامل مع العزومات المفاجئة في رمضان .2024

5 حيل ذكية لمواجهة العزومات المفاجئة في رمضان 2024

 

تجنبي الوصفات الصعبة

يكون الاعتماد على الأطباق سهلة التحضير من أهم الحلول التي تمكنك من السيطرة على قلقك اذا ما فرضت عليك عزومة مفاجئة في رمضان، لذا تجنبي تماما الأطباق الصعبة التي تحتاج وقتًا طويلًا، حتى لايزيد الأمر من توترك.

استعيني بحزين الفريزر خلال رمضان 2024

إذا كنت من ربات البيوت التي يحرصن على تخزين الأطعمة في الفريزر قبل شهر رمضان، فلاشك أن مهمتك ستكون أكثر سهولة فغالبًا ما ستجدين ما يسعفك ويوفر عليك وقت الذهاب للسوبر ماركت لشراء الأطعمة.

 

اطلبي الدعم

إذا كان الوقت ضيق فحاولي أن تتطلبي الدعم من زوجك وأبنائك ان كانوا كبار في مساعدتك في بعض الأعمال البسيطة مثل اعداد السلطة وتجهيز السفرة واعداد العصائر.

 

استعيني بالمطاعم

إذا ما وجدت أن الوقت لن يسعفك وتخشين التعرض لمواقف محرجة أمام ضيوفك، فليس أمامك خيار سوى الاستعانة بأحد المطاعم ليعد لك بعض الأصناف وحددي الكميات، ولكن احرصي على أن يكون المطعم مجرب كما يجب عدم إشعار ضيوفكِ بأن الطعام تم الاستعانة به من الخارج حتى لا يشعرون الحرج.


لا تهملي مظهرك

 لا تجعلي انشغالك بإعداد الطعام للعزومة المفاجئة سببا في اهمال مظهرك فاحرصي على أن توفري بعض الوقت للعناية بظهرك لاستقبال الضيوف فذلك يعكس مدى اهتمامكِ بنفسكِ وبهم.

اقرأ أيضا..
5 أمور عليك الإلتزام بها لو معزومة عند حماتك في رمضان 2024

ads