الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتهام أمير كرارة بقتل والده في بيت الرفاعي وصدفة تنقذه

الخميس 14/مارس/2024 - 10:29 م
بيت الرفاعي الحلقة
بيت الرفاعي الحلقة 3

تصدرت مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 تريند مؤشر البحث الشهير جوجل، وذلك عقب الأحداث المشتعلة التي شهدتها الحلقة من قتل أمير كرارة لوالده في المسلسل ومطاردة ابن عمه له وهو الممثل أحمد رزق، ويحاول أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي منذ الحلقات الأولى الحصول على البراءة ومحاولة إثباته عدم قتل والده الحاج محمود الرفاعي، وفي التقرير الآتي نستعرض أهم أحداث المسلسل في رمضان 2024.





أحداث بيت الرفاعي الحلقة 3

شهدت مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 ومن بطولة أمير كرارة أحداث مشتعلة أبرزها محاولة هروب كرارة من تهمة قتل والده الحاج محمود الرفاعي، إلا أن ابن عمه لا ينسى تلك التهمة وهو أحمد رزق ويحاول العثور عليه. 

بينما لا تصدق شقيقة كرارة في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 وهي الممثلة "ملك قورة" أن أخاها هو من قتل والدهما، كما أن والدته "صفاء الطوخي" لا تؤكد أنه من قتل زوجها.

فيما يلاحق الممثل أحمد رزق ابن عمه أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 في مدينة الإسكندرية لمحاولة إثبات تهمة قتل عمه على ابن عمه، ومحاولة الانتقام والثأر منه لمقتل عمه، بينما تتغير المعاملة الخاصة به لباقي أفراد العائلة. 



أمير كرارة وقتل والده في بيت الرفاعي الحلقة 3

وفي سياق متصل، تضمنت الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعي أحداث قوية أبرزها محاولة القبض على ياسين أمير كرارة في المسلسل بتهمة قتل والده الحاج محمود الرفاعي. 

بينما تصر شقيقة ياسين رحاب الجمل "جمالات" على أن شقيقها من المستحيل أن يقتل والدهم، كما يؤكد ياسين على ذلك الأمر وأن حادث قتل والده في مسلسل بيت الرفاعي جاء عن طريق الصدفة من خلال شعوره بضيق تنفس فذهب لإحضار كوب ماء وعاد وجد والده مقتول في بيت الرفاعي الحلقة 3.
 
فيما يصر شقيق أمير كرارة "يحيى" في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 وهو ضابط مسئول عن قضية شقيقه ووالده أن أخاه من قتل والده ويبدأ في معاملته كمتهم في قضية قتل ويطلب ترحيله إلى النيابة، ولكن تشاء الصدف أن تتعرض السيارة إلى حادث، فيهرب أمير كرارة إلى الإسكندرية. 





اقرأ أيضا..  

ads
ads