الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. ريهام حجاج تكشف أسرار شخصيتها في «صدفة»

الأحد 10/مارس/2024 - 05:08 م
مسلسل صدفة رمضان
مسلسل صدفة رمضان 2024

 

كشفت الفنانة ريهام حجاب بعض تفاصيل شخصيتها في مسلسل صدفة الذي تخوض فيه دور البطولة لينافس إلى جانب عدد كبير من مسلسلات رمضان 2024 .

 



ريهام حجاج تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل صدفة

 

وقالت الفنان ريهام حجاج في تصريحات لها أن دورها ينتمي لنوعية لايت كوميدي، ومنذ فترة لم تقدم هذة النوعية، مؤكدة أن الشخصية مختلفة ولديها لغة جسد خاصة بها وأكثر من شخصية.

 

وتابعت ريهام حجاج: معايا شباب حلوين وزي القمر وهيبقى نجوم المستقبل، والعمل واصل للشباب الجديد وبيحكي مشاكلهم وقضاياهم بطريقة لايت كوميدي، كما يناقش المسلسل تعامل الوالدين مع الأبناء وكيفية التقرب منهم في هذا السن.

 



أحداث وأبطال مسلسل صدفة لريهام حجاج

 

وخلال الفترة الماضية شوقت الفنانة ريهام حجاج متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ببوستر مسلسلها صدفة الذي ينافس في الموسم الرمضاني 2024، وظهرت ريهام حجاج بإطلالة مختلفة عن أعمالها السابقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول مصفف شعر مشهور في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه لتسقط من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثينيات تأتي لفؤاد بالكرة وأخيرة شيء خطير يعير الأحداث بعد ذلك.

 

المسلسل من بطولة ريهام حجاج  وخالد الصاوي وعصام السقا ورحاب الجمل،  خالد الصاوى، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد.



ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد حلاوة 

 

 احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة خلال الفترة السابقة، ونشرت لهما بعض الصور على مدار السنين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: " كل سنة و أنت حبيبي و طيب و سعيد و متهني و مستور و مرتاح البال يا عمري، ربنا يرضي عنك دايما و يخلليك ليا و لولادك و لحبايبنا و مايحرمناش منك أبدا يا رب".

 

وأضافت ريهام حجاج : " أول عيد ميلاد مع يوسف و چميلة ربنا يحفظهم و يخلليهم...بحبك يا روح قلبي".

 



اقرأ أيضا.. 


ads