الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. ياسمين صبري تغير جلدها مع «رحيل» (فيديو)

السبت 02/مارس/2024 - 09:26 م
ياسمين صبري في رحيل
ياسمين صبري في رحيل 2024


 

شاركت الفنانة ياسمين صبري البرومو الرسمي لمسلسلها القادم رحيل عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2024 .

 



ياسمين صبري تغير جلدها في مسلسل «رحيل»

 

وفاجأت ياسمين صبري الجمهور بتغير جلدها من الشخصية الرقيقة والثرية التي كانت تجسدها مسبقاً في أعمالها السابقة إلى شخصية رحيل بنت البلد التي تعمل مع والدها وتخوض العديد من المعارك والخلافات في سوق العمل وهو ما يعرضها للسجن.

 


وحظى برومو المسلسل على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على شخصية ياسمين صبري في المسلسل وأدائها التمثيلي القوي وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة المسلسل.



 

ياسمين صبري مفاجأة دراما رمضان 2024

 

وخلال وقت سابق شارك صناع عمل مسلسل رحيل بعض الصور مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وحظت الصور على تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأعرب الجمهور عن فرحتهم الشديدة بمنافسة ياسمين صبري في دراما رمضان هذا العام.

 

ياسمين صبري  تطرح البوستر الدعائي لمسلسل رحيل  

 

طرحت الفنانة ياسمين صبري البوستر الدعائي لمسلسل رحيل خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرت الفنانة ياسمين صبري خلال البوستر الدعائي للمسلسل بشخصيتين مختلفتين، فيبدو من الهلال البوستر أن الفنانة ياسمين صبري ستعيش حالة من الحياة البسيطة المتواضعة وتحلم بأن تصبح أمرأة ثرية.

 

ومسلسل رحيل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر، أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام.



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



ads