الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. روجينا تتشح بالسواد في بوستر مسلسل سر إلهي (صور)

الجمعة 23/فبراير/2024 - 10:14 م
روجينا في مسلسل سر
روجينا في مسلسل سر إلهي 2024

بدأ العد التنازلي لاستقبال شهر رمضان الكريم 2024 وهو ما يدفع الشركات المنتجة للمسلسلات الرمضانية إلى طرح الملصقات الدعائية الخاصة بمسلسلاتها في الوقت الحالي، حيث طرحت الشركة المنتجة عدد من الملصقات الرسمية لأبطال مسلسل سر إلهي بطولة الممثلة روجينا ورنا رئيس. 




قصة مسلسل روجينا سر إلهي 

وتتعاون الممثلة روجينا مع الممثلة الشابة رنا رئيس والممثل الكوميدي محمد ثروت ومحمود حجازي في مسلسل سر إلهي والذي من المقرر أن يعرض رمضان 2024. 

وتدور قصة المسلسل الدرامي حول سيدة تدعى "نصرة" وزوجها (محمد ثروت) ولها 3 أخوات، يبدو أن المشكلات تحدث بينهم بسبب الميراث أو الخلافات العائلية المعتادة في الأسر المصرية بين الأشقاء والشقيقات، ما يعرض روجينا بطلة المسلسل إلى لحظات غدر، وتخطيطها إلى الانتقام من أقرب الناس إليها. 

هل انتهى تصوير مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

وصرحت الشركة المنتجة لمسلسل الممثلة روجينا سر إلهي إن المسلسل يتم تواصل تصوير مشاهده وأحداثه، حتى الفترة الحالية، للعرض ضمن الخريطة الرمضانية 2024.

ويقوم ببطولة المسلسل رنا رئيس، محمد ثروت، محمود حجازي، نهى عابدين، مى سليم، محمود الحديني، صلاح عبد الله، ميمي جمال، مراد مكرم، ويوسف الأسدي، وتشهد المسلسل ظهور نجوم شرف بجانب بطلة المسلسل روجينا، وأبرزهم الممثل أحمد بدير وأحمد مجدى. 

الملصقات الرسمية الخاصة بمسلسل روجينا سر الهي 

وكشفت البوسترات الرسمية لمسلسل سر إلهي بطولة روجينا عن ملامح الشخصيات الرئيسية بالمسلسل، والتي يبدو أن أحداثها تدور في إطار حزين ومأساوي. 

حيث تظهر بطلة المسلسل روجينا، والتي تؤدي شخصية "نصرة" وهي تتشح بملابس سوداء بشكل كامل، بينما تظهر رنا رئيس بالحجاب وهي ترتدى أيضا ملابس سوداء بالكامل، وكأن العائلة في حالة حداد. 


اقرأ أيضا.. 

ads