الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. «أشغال شقة» يكشف معاناة المتزوجين بعد الإنجاب (فيديو)

الجمعة 23/فبراير/2024 - 09:07 م
مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة


 

كشفت منصة شاهد عن الإعلان الرسمي لمسلسل أشغال شقة بطولة أسماء جلال وهشام ماجد المقرر عرضه في رمضان 2024 عبر حسباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


وسيطرت الكوميديا على أحداث المسلسل التي يظهر رحلة معاناة المتزوجين بعد الأنجاب خاصةً مع إنجاب طفلين توأم، ليلجآن للبحث عن مربية وهو ما جعل البعض يشبه فكرة المسلسل بفيلم "صباح الخير يا زوجتي العزيزة" من بطولة صلاح ذو الفقار ونيللي، وخلال فترة البحث يواجهان بعض المواقف الكوميدية الغريبة.

 



أحداث وأبطال مسلسل أشغال شقة  

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول طبيب شرعي (هشام ماجد) يعيش حياة تعيسة مع زوجته المذيعة "ياسمين" التي تلعب دورها أسماء جلال، إلى أن يحدث شيء يغير من حياتهما.

 



يشارك في بطولة كلا من أسماء جلال، هشام ماجد، أحمد محارب، مي سليم، مصطفى غريب، وسلوى محمد علي، تأليف: شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.



 

آخر أعمال أسماء جلال

 

شاركت الفنانة أسماء جلال مؤخرا في مسلسل ورق التوت بالتعاون مع الفنان شريف سلامة وحقق المسلسل نجاحاً ساحقاً وحصدت أسماء جلال على إشادات كبيرة لدورها المميز وأدئها القوي الذي اتقنته بشكل كبير، تدور الأحداث في إطار درامي في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ليواجه كل من الأبطال جوانب خفية لم يكن يتوقعها ويناقش المسلسل بعض القضايا مثل ختان الإناث، العنف المنزلي، الجهل الإضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي وغيرهم. 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان شريف سلامة، أسماء جلال، سلوى عثمان، خالد أنور، محمد كيلاني، نور النبوي، عمرو صالح، صفاء جلال وغيرهم.

 



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا.. 

حدث بالفعل.. غادة عبد الرازق السفاحة الحقيقية والجمهور بين مؤيد ومعارض


ads