السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا شيحة تشوق جمهورها بسؤال حول «إمبراطورية ميم»

السبت 17/فبراير/2024 - 09:35 م
حلا شيحة
حلا شيحة


 

شوقت الفنانة حلا شيحة جمهورها بسؤال حول مسلسلها القادم إمبراطورية ميم الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في رمضان 2024 بالتعاون مع الفنان خالد النبوي.

 



حلا شيحة تشوق جمهورها لمسلسل إمبراطورية ميم 

 

وطرحت حلا شيحة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  سؤال وكتبت: اسمي بيبدأ بحرف الميم ياترا هو إيه؟ 

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على منشور حلا شيحة وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدتها في المسلسل وفرحتهم بعودتها للتمثيل مرة أخرى.

 



نور النبوي يشوق الجمهور ل إمبراطورية ميم بصورة مع والده

 

نشر الفنان تبور النبوي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه مع والده خالد النبوي من كواليس مسلسلهم الجديد إمبراطورية ميم وعلق قائلاً: "العركة بدأت مسلسل امبراطورية ميم في رمضان 2024 توكلنا على الله"

 

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم 

 

ومسلسل إمبراطورية مين مأخوذ عن رواية إمبراطورية مين للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

خالد النبوي حلا شيحة، هاجر السراج، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز،  إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.







ads