الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني تكشف عن موقفها من الزواج والإنجاب (فيديو)

السبت 17/فبراير/2024 - 04:23 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني


 

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج سوبد أوت الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد وتحدثت خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد الذي يعرض على شاشة cbc عن أمنيتها وموقفها من الزواج وإنجاب الأطفال.

 



أمنية دينا الشربيني 

 

وقالت دينا الشربيني أن امنيتها هي إنشاء دار للأيتام معلقة: عايزة يكون في حاجة موجودة حتى لو أنا مش موجودة، ولو ربنا قدرني أني أعمل ده أكيد هعمله.

 

موقف دينا الشربيني من الزواج والإنجاب

 

وعن موقفها من الزواج وإنجاب الأطفال، أشارت دينا الشربيني أنها تتمنى إنجاب 6 أطفال، وأن الحب أسمى وأجمل شيء وهي من الأشخاص التي تعبر عن حبها فورا ليس للحبيب فقط ولكن الحب بصورة عامة.

 


وأكدت ان الجواز نصيب، وأنها ليست من الأشخاص الذين ينظرون للزواج وكأنه مجرد خطوة جديدة لابد منها ولكنها الزواج في نظرها هو رجل استطيع أن تستكمل حياتها معه للأبد وتنجب منه أطفال.



 

آخر أعمال دينا الشربيني

 

شاركت الفنانة دينا الشربيني بمسلسل كامل العدد والذي نجح نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣

 

أحداث مسلسل كامل العدد

 

تدور الأحداث حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

 

أبطال مسلسل كامل العدد

 

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 



اقرأ أيضا..

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين. 

ads