السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام حبيب يثير الجدل بتصرف صادم بعد أنباء عودته إلى شيرين

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 11:08 ص
حسام حبيب
حسام حبيب

أثار الفنان حسام حبيب الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشر بوستر أغنيته كدابه وحذفها بعد وقت قصير وهو ما اعتبره الجمهور أنها رساله موجه لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب أو الأنباء التي تم تداولها خلال الفترة الماضية عن عودتهما.

 



محامي شيرين ينفي عودتها ل حسام حبيب

 

ونفى محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حسام لطفي عبر تصريحات صحفية له عودة الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام بين الطرفين.

 



عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

 

وخلال الأيام الماضية أعلن الصحفي هاني العزب عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عودة الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.

 

وحظى هذا الخبر على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي بين المؤيد والمعارض فالبعض يرفض عودة شيرين لحسام حبيب بسبب ما حدث لها من تدهور نفسي وعملي خلال الفترة الماضية، وآخرين فرحوا بسماع هذا الخبر.

 

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب 

 

انتشرت العديد من الأنباء في الفترة الماضية عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها بأيام عن الفنان حسام حبيب، خاصة  مع ظهور شيرين بالأخير وما زاد الشكوك كشف خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد أن سنة 2024 ستكون مليئة بالمفاجآت على صوت مصر شيرين عبد الوهاب كما أنها ستعيش حالة حب جديدة.

 

لترد شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات صحفية لها بأنه لا يوجد أي علاقة جديدة في حياتها مشيرة أنها مازالت في شهور العدة، لتنفي بذلك كل الشائعات التي تداولت في الفترة الأخيرة.



 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

كيفت احتفلت ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي برأس السنة؟




ads