السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تدافع عن ماجدة الرومي بعد كلمتها في أبو ظبي

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 11:09 ص
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي


 

دافعت الفنانة الإماراتية أحلام عن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بعد الهجوم الذي تعرضت له في الساعات الماضية بعد حديثها عن الوضع الحالي الذي يعيشه لبنان من موازي وأزمات وذلك خلال حفلها في أبو ظبي.

 



أحلام تدافع عن ماجدة الرومي 

 

وكتبت أحلام عبر إحدى حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي: السيدة ماجدة الرمي خط أحمر، السيدة اللي نزلت الشوارع بعد الانفجار تنظف مع العمال، إذا ما بتتذكر أو نسيت أنا بذكرك، لذا ما حدا يزود على محبة السيدة ماجدة الرومي لبلدها لبنان، واضح على صوتها وهي بتحكي بيقطع القلب، وباين قهرها على بلادها ويحق لها".

 

وأضافت أحلام: ومن ما بيفتخر بالإمارات إلا الحاقد، الحمد لله ربي يحمي شيوخنا ويحفظهم اللي كل هممهم وشغلهم الشاغل الإمارات، كوطن والشعب كأهل، حكامنا هم الأب والعم والخال والأخ والسند.

 



الهجوم على ماجدة الرومي 

 

وقد تعرضت ماجدة الرومي لحملة هجوم شرسة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد حديثها عن موطنها لبنان والأوضاع الحالية التي تشهدها البلاد معلقة: "جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

 

كما أعربت عن فخرها بالتقدم الكبير الذي تشهده الإمارات وخاصةً مدينة أبو ظبي من معمار وخضار ومستقبل متطور ومجد عكس ما يحدث في بلدها، وهو ما اعتبره الجمهور خارج عن الصورة الجميلة للبنان وتقليل منها.

 


 اقرأ أيضا..

أول تعليق من شقيقة وجدي العربي بعد شماتته في وفاة نجل حسن يوسف


 

ads