السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور بيونسيه العارية تجتاح الإنترنت والجمهور يهاجمها

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 10:59 ص
بيونسيه في حفل سوبر
بيونسيه في حفل سوبر بول 2024

بدأت حقبة جديدة للمغنية الأمريكية بيونسيه، التي أصدرت للتو أغنيتين جديدتين خلال استراحة نصف الوقت في حفل سوبر بول 2024 Super Bowl، حيث شاركت غلافًا شبه عارٍ لها، استعدادا لإصدار ألبومها الجديد، وقد عرضتها صورها العارية إلى انتقادات عديدة من قبل الجمهور، وآخرين أشادوا بتلك الصور "الجريئة". 




صور بيونسيه تجتاح الإنترنت


وفي إعلان لشركة Verizon، شبكة هاتف أمريكية، تم بثه بين شوطين نهائي كرة القدم الأمريكية في حفل سوبر بول 2024، حيث مازحت المغنية الأمريكية بيونسيه، البالغة من العمر 42 عامًا الممثل الكوميدي توني هيل قائلة إنها تخطط للقيام بشيء من شأنه أن "يجتاح الإنترنت".

تم عرض لوحة إعلانية، وبعد أن مروا بمجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة، كان أبرزها الترشح للرئاسة؟ لترد على ذلك السؤال قائلة "لماذا لا"، بينما ردت بيونسيه: "سأعلن عن الموسيقى الجديدة". 



بيونسيه تعلن عن موعد إصدار ألبومها


وقد تم بعد ذلك تحديث موقع بيونسيه الإلكتروني بالإعلان عن ألبوم جديد بعنوان Act II، والذي سيتم إصداره في 29 مارس 2024، قبل أن تشارك الأخبار التي تفيد بأن أغنيتين متاحتان بالفعل للاستماع إليهما على خدمة البث المباشر لزوجها Jay-Z.

بينما أعلنت بيونسيه عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" عن عنوان ألبومها الجديد، ونشرت صورة ترتدي فيها قبعة رعاة البقر وسترة قصيرة، مع قلب فضي موضوع بشكل ظاهر، بينما تخلت عن السروال والقميص لهذه المناسبة، وعلقت قائلة: "تكساس هولد إم 16 الآن".



تعليقات الجمهور على صور بيونسيه


ومن جهة أخرى، علق الجمهور على صور بيونسيه العارية على منصة الانستجرام، وكتبت أحد المتابعين: "دعونا نتنفس"، بينما كتب آخر: "أفضل شيء خرجت به من Super Bowl هو بيونسيه". 

بينما كتب متابع آخر على صور بيونسيه العارية: "صور المغنية الأمريكية فاضحة ولا تناسب حفل رياضي مثل سوبر بول، ولا تناسب سنها ولا مكانتها كأم".

اقرأ أيضا..

ads