السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة وئام مجدي تبكي بحرقة على الهواء لسبب مؤثر (فيديو)

الأحد 11/فبراير/2024 - 09:42 م
وئام مجدي
وئام مجدي


 

دخلت الفنانة وئام مجدي في موجة من البكاء الشديد أثناء حلولها ضيفة على برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا الذي يذاع على فضائية cbc، وذلك بعد الحديث عن والدها الراحل منذ 15 عام والذي كان يجمعها به ذكريات وحب كبير.

 

وأشارت وئام مجدي خلال لقائها أن والدها كان يشبهها في كثير من الصفات فكان حنوناً يحب الخروج والمتعة كما تعلمت الرومانسية من معاملته لوالدتها.

 



وئام مجدي تكشف تفاصيل الفيديوهات التي تجمعها بجدتها

 

وتطرقت وئام مجدي للحديث عن الفيديوهات التي اشتهرت بها مع جدتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تنال إعجاب واهتمام كبير من قبل الجمهور بسبب الروح المرحة والعفوية التي تتمتع بها جدتها دائمة السؤال عن موعد زواج حفيدتها.

 


وأكدت وئام مجدي أن الفيديوهات التي تبث لها ولجدتها لا تكون محضره من قبل فهي تظهر كما هي بعفويتها وأسلوبها الذي يشبه الكثير من البيوت المصرية.

 



آخر أعمال وئام مجدي

 

يذكر أن الفنانة وئام مجدي شاركت خلال الفترة الماضية في مسلسل حالة خاصة الذي أشعل السوشيال ميديا بأحداثه المثيرة وتناوله لموضوع مهم وهو الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد وكيفية التعامل معهم وحقهم في عيش حياة كريمة والحصول على أبسط حقوقهم العملية والمعنوية.

 

أحداث مسلسل حالة خاصة

 

 تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة، ويناقش المسلسل حالة التوحد وهي الشخصية التي يجسدها الفنان طة دسوقي الذي يقوم بدور نديم شخص مصاب بالتوحد ولكنه يحمل ذكاء شديد يسعى للعمل كمحامي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت وأحداث مثيرة في مكتب المحاماة الذي يعمل فيه مع المحامية الشهيرة أماني النجار.

 

أبطال مسلسل حالة خاصة

 

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان طة دسوقي، عصام عمر، حسن أبو الروس، غادة عادل، هاجر السراج، أحمد طارق.

 


اقرأ أيضا.. 



ads