السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامية ضحايا سلمى الغزولي تكشف مفاجأة حول محاكمة البلوجر

السبت 10/فبراير/2024 - 10:37 م
البلوجر سلمى الغزولي
البلوجر سلمى الغزولي 2024

أحدثت قضية البلوجر سلمى الغزولي ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، حيث اعترفت الغزولي بالنصب على عدد من النساء والفتيات يبلغ 2000 ضحية، بحجة "التربح من تجارة الملابس" وأنها تعمل مع ماركة الملابس الشهيرة "شي إن"، وعدد من مستحضرات التجميل الأخري، ونتيجة لذلك استطاعت سلمى الغزولي تجميع مبلغ ضخم يتراوح ما بين 900 مليون جنيه ومليار جنيه مصري، وفى السطور التالية تكشف «هير نيوز» تفاصيل القضية..



أجهزة الأمن تلقى القبض على سلمى الغزولي 

وقد ألقت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة القبض على البلوجر سلمى الغزولي، والتي تبين لاحقا أنها كانت تعمل صيدلانية، قبل الاتجاه إلى عمليات البيع والشراء، ومجال الاعلانات والمبيعات. 

وتم القبض على البلوجر المتهمة في القاهرة بصحبة 3 أفراد من عائلتها، نتيجة لتعدد البلاغات المقدمة ضدها، والتي بلغت حوالى 2000 بلاغ، بتهمة السرقة والنصب. 

بينما أمرت نيابة القاهرة ترحيل سلمى الغزولي بعد القبض عليها إلى مديرية محافظة المنوفية، والتي أمرت باستمرار حبسها لحين الانتهاء من التحقيقات.


ضحايا سلمى الغزولي

ومن جهة أخري، كشفت تحقيقات النيابة أن البلوجر سلمى الغزولي استغلت حوالى 2000 سيدة وفتاة للنصب عليهن من داخل وخارج مصر، بحجة "تشغيل الأموال في تجارة الملابس بالتعاون مع ماركة شي إن للملابس الجاهزة"، حيث استلمت تحويلات مالية عن طريق "فودافون كاش"، وعن طريق البنوك. 

بينما بدأ الأمر عندما نشرت البلوجر إعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، تحث على الاشتراك معها في تجارة الملابس مع المنصة المعروفة، ويحصلوا بعد ذلك على الربح الوفير، وهو ما لم يحدث، ما دفعهن إلى تقديم البلاغات في سلمى الغزولي بتهمة النصب. 


عدد سنوات الحكم التي تنتظر سلمى الغزولي

وعلى صعيد آخر، كشفت محامية عدد من ضحايا البلوجر سلمى الغزولي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية "عزة مصطفى"، ببرنامجها "صالة التحرير"، عدد سنوات الحكم التي تنتظر البلوجر. 

حيث أوضحت المحامية نهى الجندي أن الغزولي تواجه عدة تهم مختلفة أبرزها استغلال وتوظيف الأموال، بالإضافة إلى النصب على عدد من المواطنين، ما قد يعرضها إلى مواجهة حكم بالمؤبد 25 سنة، وإلزامية تسديد المبالغ للضحايا. 



اقرأ أيضا..

ads