السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استقبال حافل لأحمد العوضي في شارع المعز (فيديو)

الإثنين 05/فبراير/2024 - 01:13 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لاستقبال الجمهور له بعد خروجه من المستشفى في موقع تصوير مسلسل حق العرب بشارع المعز، الذي سيشارك فيه الفنان أحمد العوضي في رمضان 2024.

 



الظهور الأول لأحمد العوضي بعد خروجه من المستشفى

 

ويعد هذا أول ظهور للفنان أحمد العوضي بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بعدما تعرض لهبوط وتعب شديد كان بدايته في موقع تصوير مسلسل حق العرب بسبب شم جزء كبير من غاز أول أكسيد الكربون ثم تعرضه لدور برد قوي، كل ذلك أدى لتدهور حالته الصحية.

 

وكشف الفنان أحمد العوضي في تصريحات صحفية له أن الفنانة ياسمين عيد العزيز كانت أول الحاضرين في المستشفى للاطمئنان عليه.

 



طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 



وقد هاجم الجمهور خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بعد إثارتها الجدل عقب تصريحها في لقائها مع الإعلامي نيشان، بشأن أن سنة 2024 ستكون سنة سيئة على ياسمين عبد العزيز وستنفصل فيها عن أحمد العوضي.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل ضرب نار مع زوجها الفنان أحمد العوضي خلال الموسم الرمضاني 2023  وحقق المسلسل أصداء واسعة ومشاهدات كبيرة ويرجع ذلك لأحداثة المثيرة التي كانت مليئة بالمفاجآت حول قصة جابر الذي هرب من بلده ليلجأ إلى القاهرة كمأوى له ليقع في حب مهرة الذي ستقلب حياته رأسا على عقب.

 


اقرأ أيضا..


رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).


ads