الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد ومكان مواجهة منتخب قطر مع أوزبكستان في كأس آسيا 2024

السبت 03/فبراير/2024 - 05:35 م
منتخب قطر
منتخب قطر

يتواجه منتخب قطر ضد منتخب أوزبكستان في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، اليوم السبت الموافق 3 فبراير 2024، وذلك ضمن إطار منافسات دور ربع النهائي بطولة كأس آسيا 2024، المقامة في دولة منتخب قطر. 



استضافة منتخب قطر لمنتخب أوزبكستان

وقد أصبح منتخب أوزبكستان لكرة القدم حاليًا. من أشهر المنتخبات، حيث يقدم أداء ثابت ونتائج إيجابية في مبارياته الأخيرة، بجانب منتخب قطر. 

وقد حقق في المباريات العشر الأخيرة، ستة انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة فقط. وتشمل أبرز الأحداث انتصارات على منتخبات مثل قيرجيزستان وتركمانستان والصين، مما يدل على قوة المنتخب على الساحة الآسيوية. 

كما حقق الفريق تعادلاً ثميناً أمام أستراليا، وهو منتخب شهير في كرة القدم الدولية. لكن يبدو أن أوزبكستان منتخب قادر على المنافسة ومستعد جيداً لمواجهة منتخب قطر في الدور ربع النهائي في بطولة كأس آسيا 2024. 


استعدادات منتخب قطر 

ومن جهة أخري، قدم منتخب قطر لكرة القدم أداءً جيداً بشكل ملحوظ في مبارياته الأخيرة، حيث حقق انتصارات مهمة على منتخبات مثل فلسطين والصين ولبنان، مما أظهر قوتهم وإصرارهم على الفوز بكأس آسيا 2024. 

كما يبرز الانتصار على أفغانستان بنتيجة 8-1 بشكل خاص، هيمنة منتخب قطر على الساحة القارية والمحلية علاوة على ذلك. ولكن واجه المنتخب القطري صعوبات في بعض المباريات السابقة، حيث تعرضوا لهزائم أمام فرق مثل كينيا وهندوراس. 


استاد منتخب قطر 

ويعد ملعب البيت هو أحد الملاعب الأكثر إثارة للإعجاب في قطر، البلد المضيف لكأس العالم لكرة القدم 2022.  

حيث يقع هذا الملعب في مدينة الخور، ويتسع لحوالي 60 ألف متفرج، ويتميز بهندسة معمارية فريدة مستوحاة من أساليب الخيام التقليدية التي يستخدمها شعوب الصحراء، مما يوفر تجربة فريدة لكل من المشجعين واللاعبين.

ويلتقى منتخب قطر مع منتخب أوزبكستان على ستاد الملعب في إطار منافسات دور الربع النهائي في بطولة كأس آسيا لعام 2024، اليوم السبت، الموافق 3 فبراير 2024. 



اقرأ أيضا..

ads