الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على الفنانة دنيا بطمة تنفيذا لقرار حبسها

الأربعاء 31/يناير/2024 - 08:20 م
دنيا بطمة
دنيا بطمة


 كشفت مصادر مقربة من الفنانة دنيا بطمة عن اصدار قرار بحبسها تنفيذا للحكم الصادر في حقها في قضية حمزة مون بيبي، وقد القت الشرطة القضائية القبض على الفنانة دنيا بطمة اليوم الأربعاء بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

 

يذكر أن غرفة الجنايات بمحكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط، قد قضت برفض طلب الطعن الذي تقدمت به دنيا بطمة ضد الحكم الذي صدر في حقها من محكمة الاستئناف بمراكش في قضية “حمزة مون بيبي”. 

 




دنيا بطمة وقضية حمزة مون بيبي

 

يذكر أن المحكمة الابتدائية بمراكش قضت، في الـ 30 من يوليو 2020، بالسجن 8 أشهرا حبسا نافذا للفنانة دنيا بطمة، إضافة إلى 4 أشهر نافذة من قبل استئنافية مراكش لتصل المدة إلى 12 شهرا، ويأتي ذلك على أعقاب استخدامها حساب حمزة مون بيبي الذي يبث وقائع كاذبة والمساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم.

 

 

دنيا بطمة تكشف تفاصيل مثيرة في قضية «حمزة مون بيبي»

 

 وجهت دنيا بطمة الشكر للقضاء المغربي عبر فيديو بثته على حساباتها الرسمية لتبرئتها هي وشقيقتها من حساب “حمزة مون بيبي” ابتدائيا واستئنافيا بعدما اتضح أنه لا علاقة لهما به ولم تدخلا يوما إليه، و أنه تمت إدانتها بشهادة زور وليس بدليل ملموس ضدها، مشيرة إلى أنها تعرضت لحبكة ومؤامرة كبيرة من قبل قنوات على اليوتيوب للتشهير بسمعتها مقابل مبلغ مالي، إضافة إلى طليقها التيً كانت تعتبره سند وظهر وكانها اكتشفت أنه هو الآخر جزء من تلك العملية.

 

كما ردت على تصريحات إحدى الفنانات التي هاجمتها واتهمتها بأنها تتعرض لها هي وشقيقتها من خلال حساب مون بيبي، مؤكدة أنها لم تدعوها  لحفل خطوبة شقيقتها وهو ما أثار غضبها والقضاء أثبت الحقيقة ومن وراء ذلك الحساب.

 

رسالة دنيا بطمة للملك محمد السادس

 

كما وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة نداء إلى الملك محمد السادس تطلب منه العفو الملكي عنها فيما تعرضت له من ظلم وقهر قائلة: مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم.



اقرأ أيضا..

أول رد من غادة عادل بعد نجاح مسلسل حالة خاصة


ads