الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تستعرض أناقتها مع ابنها الرضيع في أحدث ظهور (صور)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 06:54 م
جوري بكر
جوري بكر


 

تصدرت الفنانة جوري بكر مؤشرات محرك البحث جوجل بعدما شاركت جمهورها صورا جديدة ظهرت فيها بأناقة مذهلة بصحبة طفلها الرضيع، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



إطلالة جوري بكر

 

وظهرت جوري بكر بإطلالة كاجول مكونة من جاكت طويل وبنطلون باللون الأسود نسقته مع تسريحة شعر منسدلة مع مكياج هاديء بألوان النيود، وحقيبة وحذاء باللون الأسود. 

 

وحظت صور الفنانة جوري بكر على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل معربين عن أناقتها وجمالها الملفت.

 



جوري بكر ترزق بمولودها الأول

 

يذكر أن الفنانة جوري بكر رزقت بمولودها الأول خلال الفترة الماضية ونشرت جوري منشور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: الحمد الله ربنا رزقنا بطفل سليم معافى.


 

 

جوري بكر وغلاء الأسعار

 

جدير بالذكر أن جوري بكر أثارت الجدل خلال الفترة الفترة السابقة لاعتراضها على أسعار الساحل الشمالي وذكرت جوري أنها لا تستوعب ماذا يحدث سببه وعن ذهولها الشديد بسعر ابوك المياة التي بلغ سعرها 100جنية، زيادة على سعر المأكولات والفنادق وحذرت جوري أنها ستتوجة إلى القضاء لمقاضاة أي شخص يقوم باستغلالها.

 

آخر أعمال جعفر العمدة

 

ويعد مسلسل جعفر العمدة هو آخر أعمال جوري خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا ساحقا واستطاعت جوري لفت أنظار الجمهور خاصةً بعد المشهد الرائع  الذي تزوجت  فيه من الفنان منذر ريحانه، وقتها حظت جوري على اهتمام واعجاب كبير من قبل الجمهور بسبب أدائها البذهل في ذلك المشهد.

 


اقرأ أيضا..

نادر صعب ينشر فيديو ريهام سعيد قبل وبعد العملية ويرد على اتهامات تشويهها

ads