الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دلوع ماما» حرق أسرته وهرب في مسطرد

الجمعة 26/يناير/2024 - 10:41 م
حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية

كشف شهود العيان عن مفاجآت صادمة في جريمة حرق شاب لأسرته في منطقة مسطرد التابعة لشبرا الخيمة، بعد نشوب خلافات بينه وبين والده، وتسببت الجريمة البشعة في مقتل شقيقة المتهم الصغرى، وإصابة الأب والأم والابنة الكبرى بحروق وتشوهات.

 

شاهدة تكشف تفاصيل حرق الابن لأسرته

 وقالت إحدى الشهود، وهي جارة الأسرة: "أنا أسكن معهم في نفس العمارة، كل يوم أسمع مشاجرات الأب وابنه، رغم أن الابن مدلل من والدته، لأنه الوحيد على بنتين، ويوم وقوع الجريمة استيقظت الساعة 7 على صوت صراخ، وخبط على الأبواب، اكتشفت أن الأم تستغيث من إشعال النار في الشقة، وتجمع الجيران وفتحوا الباب وأخرجوا الأم، وحاولوا اخراج الطفلة سجدة صاحبة الـ 6 سنوات، ولكنها توفت قبل أن تذهب إلى المستشفى للعلاج، كما أخرج الجيران شقيقته الكبيرة حنان وعندها 19 عاما، وبها إصابات من الحروق".

 

الأب قفز من البلكونة

  وأكملت الجارة حديثها: "الأب قفز من البلكونة والنار مشتعلة فيه، ويرقد في المستشفى، بعدما أصيب يكسور في الحوض وتشويه في وجهه، أما الابن المتهم، فقد هرب، ولكنه رجع الساعة 4 فجرا، حيث دخل الشقة وأخذ أشياء منها، ثم ركب سيارة والدته ورحل".

  وكانت قوات الحماية المدنية انتقلت إلى مكان الحريق ونجحت في السيطرة على النيران، إلا أن الطفلة "سجدة"، 6 سنوات، توفت وتم نقلها إلى مشرحة زينهم، مع إصابة 3 آخرين، هم الأب، 49 عامًا، والأم، 40 عامًا، وابنتهما حنان، 19 عامًا، زنقلوا جميعا إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج.

 

الابن أحرق الشقة وقفز منها

وكشفت التحريات التي أجراها رجال المباحث العامة، عن أن الابن أحمد هو الذي أشعل النار، بعدما صورته كاميرات المراقبة بالعقار، وهو يحمل "جالون بنزين" وصعد به إلى الشقة، وبعد مرور لحظات اشتعلت النيران داخل الشقة، ثم قفز من الشقة ليهرب بحجة إحضار المطافى.

وأشارت تحريات المباحث إلى أن الشاب المتهم بحرق منزل أسرته، سكب البنزين داخل الشقة بعد خلافات مع والده، وهو ما حرق الشقة كلها، ووفاة شقيقته الطفلة وإصابة والده ووالدته وشقيقته الكبرى.

 معاينة حريق محل ملابس وسط البلد تكشف مفاجأة في سبب اشتعال النيران (صور)

ads