الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج ريهام حجاج يوجه لها رسالة رومانسية والجمهور: كيادين (فيديو)

الأربعاء 24/يناير/2024 - 07:09 م
ريهام حجاج وزوجها
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

وجه المنتج ورجل الأعمال محمد حلاوة رسالة رومانسية لزوجته الفنانة ريهام حجاج، وذلك من خلال مجموعة من الصور جمعتهما سويا على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما عرضهما لكثير من الانتقادات من قبل متابعيهم، لعدم مراعاتهم لمشاعر ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من أحمد العوضي.



زوج ريهام حجاج يوجه لها رسالة رومانسية

شارك محمد حلاوة زوج ريهام حجاج، مجموعة من الصور جمعتهما سويا على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلا: " إلى الشخص الوحيد والأخير، أحب زوجتي وابنتي كل شيء في الحياة".


مما عرض الثنائي ريهام حجاج وزوجها لانتقادات كثيرة من قبل متابعيهم حيث وصفوهم بالكيادين؛ نظرا لعدم مراعاتهم لمشاعر ياسمين عبد العزيز، بعد انفصالها عن زوجها أحمد العوضي، خاصة وأم محمد حلاوة هو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج

يذكر أن ريهام حجاج علقت على الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، حول تعليقها على خبر انفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مؤكدة أنها لا تقوم بالرد على أي شائعات تتردد حولها، إلا أنها في هذه المرة قررت الرد.

وظهرت ريهام حجاج في فيدو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وحرصت على نفي تعليقها على خبر الإنفصال الذي تم بين الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وقالت: " أنا بعمل الفيديو ده عشان أرد وأنا مش برد على أى إشاعات ،ومن 6 سنين بيتقال كلام أنا عمرى ما قلته ،وأنا عمرى ما رديت .



وتابعت: "النهاردة قررت أرد، اللى اتقال النهاردة سخافة وقلة احترام وقلة دين، أنا النهاردة قاعدة فى البيت واكتشف انى كاتبة ستورى ومسحتها".

وأضافت: "أنا معملتش كده ، والكلام ده منتشر على صفحات رخيصة بتدور على القتنة والوقيعة بين الناس.
وكانت ياسمين عبد العزيز انفصلت عن زوجها أحمد العوضي، وأعلنت خبر الانفصال من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وقالت: " " تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".


اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي




ads