السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها والجمهور يهاجمها

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 01:45 م
ريهام حجاج
ريهام حجاج

احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ونشرت لهما بعض الصور على مدار السنين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "كل سنة وأنت حبيبي وطيب وسعيد ومتهني ومستور ومرتاح البال يا عمري، ربنا يرضي عنك دايما و يخلليك ليا و لولادك و لحبايبنا و مايحرمناش منك أبدا يا رب".

 

وأضافت ريهام حجاج : " أول عيد ميلاد مع يوسف و چميلة ربنا يحفظهم و يخلليهم...بحبك يا روح قلبي".

 



هجوم الجمهور على ريهام حجاج

 

وتعرضت الفنانة ريهام حجاج لهجوم من بعض رواد التواصل الاجتماعي بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرين إلى أنها تستغل الوقت العصيب الذي تمر فيه ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من أحمد العوضي وهو ماردت عليه ريهام حجاج في التعليقات قائلة: "حاضر هنبقى نأجل عيد ميلاد محمد وأبقي قوبلنا على الميعاد اللي يناسبك". 

 



آخر أعمال ريهام حجاج

 

ومن جهة أخرى، تشارك الفنانة ريهام حجاج في رمضان 2024 بمسلسل صدفة بالتعاون مع  خالد الصاوي وسلوى خطاب ورحاب الجمل وعصام السقا ورباب ممتاز، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

ريهام حجاج ومحمد حلاوة يرزقان بتوأم

 

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج رزقت بتوأم في الفترة الماضية من زوجها المنتج وعضو مجلس الشعب محمد حلاوة، واسمتهما جميلة ويوسف .

 

ونشر زوجها ستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وقال:" حمد الله على سلامتك يا نور عنيا الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة"

 

واختتم:" ربنا يباركلنا فيهم".

 



اقرأ أيضا..

أول تعليق من زينة بعد أنباء ارتباطها بالفنان أحمد العوضي



ads