الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقع جديد للفنانة ياسمين عبد العزيز (فيديو)

السبت 20/يناير/2024 - 11:44 ص
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


 

بعدما أحدثت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف جدلا واسعاً خلال الفترة الماضية بعد توقها بطلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كشفت مرة أخرى عن مفاجآت مثيرة تنتظر الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، على شاشة Mac مصر.

 



توقعات جديدة من ليلى عبد اللطيف ل ياسمين عبد العزيز


وقالت ليلى عيد اللطيف أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستتزوج مرة أخرى وستنجب طفل، قائلة: أنا بشوف أن ياسمين عبد العزيز سوف تنجب طفل أو طفلة، كيف ومتى العلم عند ربنا، ولكنها إنسانة عاطفية ولا يمكن أن تعيش بدون حب.

 


وعن رجوعها مرة أخرى للعوضي قالت ليلى عبد اللطيف: مع الأيام سينكشف كل شيء ولكن ياسمين هيرجع الحب يدق بابها مرة أخرى.

 



ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي 

 

وقد أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي خلال الأيام السابقة، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وتفاعل العديد من الجماهير مع خبر الانفصال الذي شكل صدمة كبيرة عليهم خاصة بعد معايدة العوضي بالأمس ل ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها بصورة رومانسية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله في صحه وسعادة ونجاح".

 

 

اقرأ أيضا..

خالد عليش يشكو طليقته عبر السوشيال ميديا: «مش عارف أشوف بنتي»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads