الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرهان حسين تتخطى أحزانها بإطلالة بيضاء ساحرة (صور)

الخميس 18/يناير/2024 - 07:35 م
ميريهان حسين
ميريهان حسين


 طلت الفنانة ميرهان حسين على جمهورها بإطلالة بيضاء ساحرة وذلك بعد فترة من الأحداث العصيبة التي مرت عليها في الفترة الأخيرة بعد فسخ خطوبتها من الدكتور تامر سليم الذي انتشرت العديد من الأخبار حول ارتباطه بالفنانة شيرين عبد الوهاب.


 

إطلالة ميريهان حسين

 

وارتدت ميرهان حسين فستان مجسم باللون الأبيض، مع تسريحة شعر منسدل، ومكياج بدرجات المبرز أبرز ملامحها الجميلة والناعمة .

 

وحظت إطلالة ميرهان حسين على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة مليئة بالفرح والسعادة.




حقيقة  ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميريهان حسين

 

وكشف الصحفي هاني العزب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا على أن الكلام موثوق فيه ومصدره الأصلي الصحفي الكبير محمد زكريا، وكتب هاني الغزب قائلا: " القصة وما فيها ميرهان حسين اتخطبت من 8 شهور لدكتور نساء بيشتغل فى البيزنس اسمه (تامر سليم) وكانوا محددين معاد فرحهم فى شهر فبراير الجاى وفجأة الدكتور دا اتعرف على شيرين عبدالوهاب وملازمها فى كل مكان واللى كشف الموضوع حفلة شيرين اللى كانت فى دبى من يومين وظهر معاها فى الحفلة، واختتم : المصدرالصحفي محمد زكريا.

 



آخر أعمال ميرهان حسين

 

وكان آخر أعمال ميرهان حسين في التلفزيون مسلسل "مشوار الونش" للنجم محمد رجب، ومسلسل "أنا وهي" للنجم أشرف عبد الباقي، كما شاركت مؤخرا في فيلم "اتنين للإيجار" للنجم بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت وشاركت مؤخرا في مسرحية بعنوان "الليلة الكبيرة"، التي عرضت بالمملكة العربية السعودية.

 


أقرأ أيضا..

 

فاتن حمامة في ذكرى وفاتها.. صفحة لا تنسى من تاريخ زمن الفن الجميل


ads