الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر الأوليمبي في دورة باريس 2024

الخميس 18/يناير/2024 - 07:15 م
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يستعد منتخب مصر الأولمبي للأولمبياد، الذي يقام في باريس 2024، حيث يخوض في المعسكر المقام في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، في الوقت الحالي عدد من المباريات الودية مع المنتخبات الآسيوية، حيث سبق أن تعادل سلبيًا مع منتخب قطر الأولمبي، كما من المقرر أن يخوض منتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي مباريات في بطولة طولون.



استعدادات منتخب مصر الأولمبي

ويخوض منتخب مصر الأولمبي عدة مباريات في بطولة دبي الودية، المقامة في الإمارات العربية المتحدة، في إطار استعداد المنتخب لأولمبياد باريس 2024. 

كما سيخوض المنتخب الأولمبي بقيادة المدرب ميكالي، عدة مباريات ودية أخرى، في شهر مارس القادم، عدة منتخبات من غرب آسيا. 

بينما يخوض منتخب مصر الأولمبي عدة مباريات ودية في شهر يونيو المقبل، ضمن بطولة طولون الودية، وتتم البطولة بمشاركة بعض المنتخبات الأولمبية للاستعداد لأولمبياد باريس 2024. 


مشاركة منتخب مصر الأولمبي وديًا 

وفي سياق متصل، يخوض منتخب مصر الأولمبي عدة مباريات مع منتخبات أولمبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار بطولة ودية، يطلق عليها بطولة دبي الودية الدولية. 

حيث سبق أن تعادل المنتخب المصري مع منتخب قطر الأولمبي بشكل سلبي، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء، الموافق 17 يناير 2024. 


محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبي

وكشف محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب عن 3 لاعبين كبار، من المقرر أن يشاركوا مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024. 

حيث صرح أن المدير الفنى ميكالي تركيزه حاليًا وبشكل قوي على لاعب ليفربول، وقائد منتخب مصر للكبار محمد صلاح، حيث يركز عليه بشكل قوي، في الفترة الأخيرة، ليدعم صفوف منتخب مصر. 

كما نوه محمود حرب أن أولمبياد باريس 2024، ليس ضمن الأجندة الدولية للمنتخبات المصرية، وإذا تم استدعاء أحد اللاعبين الكبار لتدعيم صفوف منتخب مصر الأولمبي، لابد أن يتم إخطار ناديه قبلها ب3 شهور. 



اقرأ أيضا.. 

ads