الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغنية freiends لتكريم ماثيو بيري تشعل حفل جوائز Emmy

الأربعاء 17/يناير/2024 - 01:06 م
ماثيو بيري
ماثيو بيري


 


في لقطة فريدة واستثنائية، تم تخصيص فقرة غنائية لأغنية friends حيث عزفت بطريقة مختلفة تكريما للراحلين على مدار عام 2023 وأبرزهم ماثيو بيري وسط تأثر كبير من الحاضرين الذين تفاعلوا بالتصفيق الحار.

 



وقد تصدر الفيديو حديث السوشيال ميديا بعد تداوله بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي وأعرب الجمهور عن تأثرهم الشديد بتلك اللحظة العاطفية.

 



حفل جوائز  Emmy

 

وشهد حفل توزيع جوائز Emmy هذا العام توافد العديد من النجوم أبرزهم سيلينا جوميز التي حضرت الحفل رفقة حبيبها، وخطفت الأنظار بجمالها اللافت، كما قدم الحفل الممثل الكوميدي أنتوني أندرسون والمعروف من خلال دوره الرئيسي في المسرحية الهزلية الطويلة Black-ish ، كما شهد الحفل فوزSuccession بـ6 جوائز، وفوز Beef  بـ5 جوائز.

 



وفاة ماثيو بيري 

 

عثر على الممثل الأمريكي ماثيو بيري الذي جسد شخصية «تشاندلر بينغ» في المسلسل الشهير friendsخلال الفترة الماضية، غارقا في حمام الجاكوزي بمنزله في لوس أنجلوس، وسط تكهنات عدة حول سبب الوفاة خاصة بعد عثور الشرطة على مخدرات RX ومضادات اكتئاب وأدوية مضادة للقلق وأدوية متعلقة بانسداد الرئوي المزمن في منزله طبقا لما ذكره موقع TMZ.

 

سبب وفاة ماثيو بيري

 

وخلال الفترة الماضية قد كشف الطب الشرعي عن سبب الوفاة الفعلي لوفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري غرقاً في حمام الجاكوزي الخاص بمنزله ف اوي أنجلوس في ظروف غامضة لم يكشف حينها عن تفاصيلها.

 

وأعلن الطب الشرعي أن السبب هو تعاطيه مادة الكيتامين المخدّرة، كما أشار المصدر نفسه أنه كان يستخدم دواء لمعالجة  إدمان المواد الأفيونية، وهو ما ساهم أيضا في وفاة ماثيو بيري التي وصفت بمسميات كثيرة منها أنها حادث، ومنها مرض القلب التاجي.

 


اقرأ أيضا..

تفاصيل الساعات الأخيرة قبل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وحكاية النونو

ads