الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم البارودي تكشف سر الاستغناء عنها في عمل لنجمة كبيرة

الخميس 11/يناير/2024 - 07:40 م
ريم البارودي
ريم البارودي


 

بعد عامين من الغياب عن الظهور، عادت مرة أخرى الفنانة ريم البارودي للظهور وإثارة الجدل بتصريحاتها وكشفت عبر تصريحات صحفية لها عن سبب خسارتها للكثير من أصدقائها وسر الاستغناء عنها في أحد أعمال نجمة كبيرة.


 

سر خسارة ريم البارودي لأصدقائها

 

وقالت الفنانة ريم البارودي إنها خسرت الكثير من أصدقاءها لأنها شعرت مع الوقت أنهم لمة كذابة على الرغم إدعائهم الاحترام والجدعنة والشهامة ولكنها لم تجدهم في شدتها واكتشفتهم على حقيقتهم لذلك بعدت عنهم تماماً.

 



سبب الاستغناء عن ريم البارودي في عمل لنجمة كبيرة

 

كما أشارت ريم البارودي إلى أنها تم الاستغناء عنها في عمل لنجمة كبيرة كانت تحبها وتتمنى العمل معها، كما تحدثت معها عن طريق بعض الأشخاص المقربين وأعربت لها عن سعادتها بالعمل معها.

 

وتابعت ريم البارودي: "ولكن مفهمتش القصة وأنا بقرأ الورق... وطلبت أكلّم المؤلف وهي كانت ورشة كتابة وملقتش إجابة إن ليه أخت تخون أختها وهو مفيش مبرر لده، وهما اللي مشّوني من العمل".

 

كما تحدثت ريم البارودي عن أهمية كتابة اسمها في تتر العمل مؤكدة أنها تهتم كثيرا بتلك النقطة، قائلة: "بيفرق معايا جداً اسمي على التتر لأن ده تعبي وشقايا، ومن بعد نجاحي في الباطنية والرحايا، لازم طبعا يفرق".

 



أحداث حكاية بنات السباعي

 

على الصعيد الفني يعرض للفنانة ريم البارودي مسلسل بنات السباعي وهو أول بطولة مطلقة لها وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول بنات السباعي أميرة التي تعيش تحت رحمة زوجها وتواجه العديد من الصعوبات بسبب طمعه، وياسمين التي لم تتمكن من الإنجاب، وإيناس المتابهية بجمالها والعاشرة للحرية وتتصاعد الأحداث لتكشف لما جوانب عديدة ومفاجآت من حياة الثلاث بنات.




اقرأ أيضا..

تطورات أزمة تراث أم كلثوم بين صوت القاهرة ومحسن جابر


ads