الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلافات مشتعلة بين «بنات السباعي» بسبب ريم البارودي وهبة حسن (فيديو)

الأربعاء 10/يناير/2024 - 06:39 م
ريم البارودي
ريم البارودي


كشفت الفنانة هبة حسن عن الخلافات المتصاعدة بينها وبين الفنانة ريم البارودي، بسبب مسلسل بنات السباعي، وذلك من خلال لقاءها مع برنامج القاهرة اليوم، والمذاع عبر فضائية اليوم، بعدما تصدرت الأزمة عناوين السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.


هبة حسين تكشف سبب خلافها مع ريم البارودي




وقالت الفنانة هبة حسن أنها تفاجأت بتجاهل الفنانة ريم البارودي لها عند ترويجها للمسلسل وذلك بعد نشرها العديد من السنوريات والفيديوهات الخاصة بمسلسل بنات السباعي وتجاهل اسمها بالتحديد على الرغم من ذكرها كافة صناع العمل، وهو ما جعلها تتبع نفس نهجها وتتجاهلها هي الآخرى عند الترويج للعمل، مشيرة إلى أنها لم تفضل تلك الطريقة وكانت تتمنى أن يكونوا يدا واحدة لأن العمل قائم على ريم البارودي وعليها فتوقعت أن يصبحوا أكثر انسجام وتعاون وحب لنجاح العمل ولكنها وجدت العكس.

 


 




أحداث حكاية بنات السباعي

 

تدور حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل، في إطار اجتماعي حول بنات السباعي أميرة التي تعيش تحت رحمة زوجها وتواجه العديد من الصعوبات بسبب طمعه، وياسمين التي لم تتمكن من الإنجاب، وإيناس المتابهية بجمالها والعاشقة للحرية وتتصاعد الأحداث لتكشف لنا جوانب عديدة ومفاجآت من حياة الثلاث بنات.

 



أبطال حكاية بنات السباعي 

 

يشارك في بطولة الحكاية كلا من هبة حسن ومحمود حجازى وأحمد جمال سعيد ومحمد التاجي وهناء الشوربجى وريم البارودى وغيرهم من النجوم، تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

 

جدير بالذكر إن بنات السباعي هي أول بطولة مطلقة للفنانة ريم البارودي، وقد حرصت على الترويج لهذا العمل عبر حسابها على إنستجرام معلقة: " توكلنا على الله بدأ مسلسل حد فاصل .. حدوتة بنات السباعي، المخرج الكبير المبدع، الأستاذ تامر حمزة".




اقرأ أيضا..

هشام جمال يوجه رسالة إلى أحمد زاهر بعد خطبة ابنته ليلى (صور)


ads