الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد يوسف يثير الجدل حول سبب اختيار زينة لبطولة «الإسكندراني» (فيديو)

الأحد 07/يناير/2024 - 11:53 م
خالد يوسف وزينة
خالد يوسف وزينة


كشف المخرج خالد يوسف عن العديد من أسرار وكواليس فيلم الإسكندراني، عن قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وأبرزها سبب اختياره للفنانة زينة تحديدا لبطولة الفيلم، وعن سبب اختياره لشخصية المصارع لتجسيد بطولة الفيلم، وسر قوة الفنان أحمد العوضي.

 

سر إخراج خالد يوسف فيلم الإسكندراني


وقال خالد يوسف في لقائه مع برنامج كلمة أخيرة، تقديم لميس الحديدي على قناة أون: "السبب الأول لإخراجي فيلم الإسكندراني هو الكاتب أسامة أنور عكاشة"، وكشف عن مشاهد غير موجودة في الرواية الأصلية تمت إضافتها، واستلهم فيها روح الكاتب الراحل.

  وأضاف خالد يوسف: أسامة أنور عكاشة لم يذكر في رواية الإسكندراني، ماذا تحب شخصية أحمد العوضي، ولكني قلت سأجعله مصارع، وذلك لن يكون ضد رؤيته، بل سيكون سعيدا بهذا الاختيار.

 

أحمد العوضي ممثل تقيل


 وأكد خالد يوسف أن أحمد العوضي ممثل ثقيل ولديه طاقة لم تخرج بعد، وأوضح: " أحمد العوضي أكثر ممثل طوال تاريخي حسيت إنه عنده دأب للشغل وعنده استعداد يشتغل 48 ساعة دون شكوى أو تعب أو كلل أو ملل، كما يتميز بطاقة بدنية قوية".

 

سبب اختيار خالد يوسف لـ زينة في فيلم الإسكندراني

وكشف خالد يوسف عن سبب اختيار زينة في فيلم الإسكندراني، قائلا: "برتاح جدا مع زينة على عكس الشائعات اللي بتقول إنها مش ملتزمة، وكانت هايلة وملتزمة، ومثلت الدور كما يجب أن يكون، بل أحسن مما أتوقع".

 وفيلم الإسكندرانى عن قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، وبطولة أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمود حافظ ومحمد رضوان.

اقرأ ايضا..

ads