الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المخرجة ساندرا نشأت تروي موقف بطولي لأحمد السقا (فيديو)

الأحد 07/يناير/2024 - 03:20 م
ساندرا نشأت وأحمد
ساندرا نشأت وأحمد السقا

كشفت المخرجة ساندرا نشأت عن موقف بطولي للفنان أحمد السقا في لوكيشن التصوير بعد تعرض مصور يدعى عمر لابتلاع لسانه ليسارع السقا في تقديم الإسعافات الأولية لينقذه من الموت الحقيقي.



 

وقالت ساندا نشأت عبر تصريحات لبرنامج دقيقة نفهم : "السقا كان بيمثل وكان معانا واحد مصور اسمه عمر بلع لسانه، متعرفش السقا شافه إزاي لقيته بيجري، ومسك عمر وطلع لسانه برا وعمر فاق".

 



المخرجة ساندرا نشأت

 

جدير بالذكر أن ساندرا نشأت واحدة من أهم صانعات السينما فى مصر خلال السنوات الماضية، قدمت العديد من الأعمال التي نالت جماهيرية شديدة، وتعاونت مع الفنان أحمد السقا في فيلم المصلحة الذي عُرض في دور السينما عام 2012، وشارك في بطولته كل من أحمد عز وزينة وكندا علوش وصلاح عبد الله.

 

آخر أعمال أحمد السقا

 

شارك الفنان أحمد السقا خلال الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل حرب وهو مسلسل مكون من 15 حلقة عرض في الجزء الثاني من رمضان وحقق نجاحا كبيرا وأصداء واسعة، تدور أحداثه حول حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر)، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

 



أبطال مسلسل خرب ل أحمد السقا

 

شارك في بطولة العمل كلا من أحمد سعيد عبدالغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبوزيد، محمد فراج، العمل تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 



 اقرأ أيضا..

هالة صدقي تثير الجدل برشاقة ملحوظة.. هل لجأت لعملية تكميم؟


ads